الرئيسية » أخبار محلية » اقفال محطات بنزين وزحمة سيارات امام اخرى وتخوف من سوق سوداء
سجل في زغرتا والقضاء صباح اليوم اقفال تام لبعض محطات الوقود، وفيما استمرت بعض المحطات بتعبئة ما تبقى لديها من مخزون لزبائنها، سارع المواطنون في زغرتا فور معرفتهم بفقدان مادة البنزين الى تعبئة خزانات سياراتهم، ما خلف ازدحاما على بعض المحطات لاسيما ان عددا كبيرا من

اقفال محطات بنزين وزحمة سيارات امام اخرى وتخوف من سوق سوداء

سجل في زغرتا والقضاء صباح اليوم اقفال تام لبعض محطات الوقود، وفيما استمرت بعض المحطات بتعبئة ما تبقى لديها من مخزون لزبائنها، سارع المواطنون في زغرتا فور معرفتهم بفقدان مادة البنزين الى تعبئة خزانات سياراتهم، ما خلف ازدحاما على بعض المحطات لاسيما ان عددا كبيرا من المواطنين توافد الى زغرتا بعد سريان خبر ان محطاتها لا تزال تؤمن البنزين للزبائن.
كما سجلت حركة سير خفيفة على الطرقات العامة في المدينة وعلى الاوتوستراد الرئيس بين زغرتا وطرابلس. فيما توقفت بعض الباصات المدرسية عن عملها المعتاد في نقل الطلاب الى مدارسهم ما شكل ازمة فعلية لدى الطلاب واهلهم.
وافاد مصادر في صور انه مساء البارحة اصطفت ارتال السيارات امام محطات الوقود لتعبئة البنزين تخوفا من تفاقم الازمة، اما صباح اليوم فقد رفعت المحطات الخراطيم معلنة نفاذ مادة البنزين مع امكانية دخول المادة السوق السوداء.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *