الرئيسية » أخبار محلية » أصدقاء الجيش في الجومة إحتفلوا بذكرى الاول من آب
برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلا بالعقيد مصطفى شريتح، اقام "اصدقاء الجيش اللبناني في منطقة الجومة" احتفالا لمناسبة الاول من آب

أصدقاء الجيش في الجومة إحتفلوا بذكرى الاول من آب

 

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلا بالعقيد مصطفى شريتح، اقام “اصدقاء الجيش اللبناني في منطقة الجومة” احتفالا لمناسبة الاول من آب .

بدأ الاحتفال بحفل استقبال في مقر رابطة قدماء القوات المسلحة في بينو حيث تقبل العقيد شريتح التهاني بالمناسبة، وابرز المهنئين رياض نادر ممثلا نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس  وحشد من ابناء البلدة والجوار وعدد من اهالي الشهداء العسكريين ومتقاعدون.

  ثم انطلقت مسيرة الى النصب التذكاري لشهداء الجيش اللبناني، حيث عزفت موسيقى الجيش النشيد الوطني فدقيقة صمت على ارواح الشهداء  ثم وضع العقيد شريتح اكليلا من الزهر باسم العماد قهوجي.

 بعد ذلك القى المؤهل اول المتقاعد جرجس تومية  كلمة باسم منظمي الاحتفال قال فيها: “من دواعي فخرنا واعتزازنا ان تقع عكار على الخارطة اللبنانية في الجيش اللبناني، فلا عجب ان كانت عكار مميزة وسباقة في تكريم جيشها الوطني في يوم عيده وتكريم الشهداء الأبرارمن امام هذا النصب التذكاري بالذات…”.

ورحب تومية بالعقيد محمد صالح الذي اصيب اصابات بليغة في معركة البارد  التي انبتت دماؤه ودماء الشهداء التي سالت سنابل خير، “لهذا استحق منا لقب ابو الشهداء لأنه شهيد حي …”.

ووجه تومية تحية اكبار وتقدير الى قيادة  الجيش ظباطا وافرادا وتحية الى ارواح الشهداء وعائلاتهم والى العسكريين المتقاعدين، كما توجه بالتهاني بالعيد الى العماد القائد فخامة رئيس الجمهورية ميشال سليمان.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *