الرئيسية » أخبار محلية » أهالي التبانة تطالب بالاعفاء من دفع رسوم التسجيل والمساهمات المالية
عقدت مجالس الأهل في المدارس الرسمية في مناطق باب التبانة وبعض أحياء طرابلس، وفي البداوي والمنية ومحيطهما إجتماعاً في مكتب محمد علي كوردوفاكي (رئيس مجالس الأهل في البداوي) في التبانة. وناشد المجتمعون وزيرة التربية للتعليم العالي بهية الحريري

أهالي التبانة تطالب بالاعفاء من دفع رسوم التسجيل والمساهمات المالية

bahia3 haririعقدت مجالس الأهل في المدارس الرسمية في مناطق باب التبانة وبعض أحياء طرابلس، وفي البداوي والمنية ومحيطهما إجتماعاً في مكتب محمد علي كوردوفاكي (رئيس مجالس الأهل في البداوي) في التبانة.

وناشد المجتمعون وزيرة التربية للتعليم العالي بهية الحريري إصدار قرار واضح لجهة تسجيل الطلاب في المدارس الرسمية وإعفاء الأهالي من دفع رسوم التسجيل والمساهمات المالية الإضافية الأخرى أسوة بالأعوام السابقة.

وجدد المجتمعون مطالبتهم بضرورة أن تتعاون الوزيرة الحريري مع نواب الأمة من أجل إستصدار قانون جديد في مجلس النواب ليؤكد إلزامية التعليم ما قبل الجامعي ومجانيته أسوة بباقي بلدان العالم. ونوهّ المجتمعون بقدرة الوزيرة الحريري ودورها الفعال في تحقيق المطالب التعليمية، مشددين على “ضرورة تحقيق هذا المطلب نظراً للضائقة الإقتصادية والإجتماعية التي يعاني منها الوطن والمواطن خاصة وأنه تصادف بدء العام الدراسي 2009 – 2010 مع الأعياد المباركة، مما يرتب أعباءً إضافية على الأهالي وبالأخص ذوي الدخل المحدود”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *