الرئيسية » أخبار محلية » أهالي المسعودية اكدوا دعمهم المقاومة “في نهجها وقيمها”
عائلة يوسف اسكندر: لإنزال أشد العقوبات به وبأمثاله ان ثبتت ادانته
عقد رئيس بلدية المسعودية في عكار علي احمد العلي ومختار البلدة محمد سعيد عياش وعائلة يوسف اسكندر المتهم بالتعامل مع العدو الاسرائيلي، مؤتمرا صحافيا مشتركا في دار البلدية، أكدوا فيه "رفض التعامل مع العدو الاسرائيلي ومعاقبة كل متعامل

أهالي المسعودية اكدوا دعمهم المقاومة “في نهجها وقيمها”
عائلة يوسف اسكندر: لإنزال أشد العقوبات به وبأمثاله ان ثبتت ادانته

عقد رئيس بلدية المسعودية في عكار علي احمد العلي ومختار البلدة محمد سعيد عياش وعائلة يوسف اسكندر المتهم بالتعامل مع العدو الاسرائيلي، مؤتمرا صحافيا مشتركا في دار البلدية، أكدوا فيه “رفض التعامل مع العدو الاسرائيلي ومعاقبة كل متعامل”.
وتلا رئيس البلدية بيانا باسم البلدية والمختار وأهالي البلدة، شكر فيه “الاجهزة الامنية على الجهود الكبيرة التي تقوم بها من حيث الحفاظ على أمن المواطنين وكشف العملاء الخونة الذين يتعاملون مع عدو الانسانية وعدو الوطن اسرائيل المجرمة الظاملة”.
واكد البيان ان “بلدة المسعودية كانت وستبقى تقف الى جانب المقاومة في نهجها وقيمها ومبادئها وأهدافنا”، مشددا على “معاملة الخونة المجرمين أقسى معاملة حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر وانزال اشد العقوبات بهم وبأشباههم”.
من جهتها، أكدت عائلة اسكندر، في بيانها، “ان مجرد التفكير في التعامل مع العدو الاسرائيلي مرفوض شكلا ومضمونا، ونعتبره جريمة لا تغتفر وزلة لا تقال وخروجا عن المبادىء والقيم ومن الكبائر والفواحش”.
أضاف البيان: “نحن عائلة يوسف اسكندر، ان ثبتت ادانته اذ يؤلمنا انتسابه الينا، فانا نبرأ الى الله من فعلته هذه مهما كان حجمها. وبدورنا نطالب السلطات القضائية المختصة إنزال أشد العقوبات به وبأمثاله وان لا تأخذهم به وبأمثاله شفقة ولا رحمة، فنحن شعب المقاومة الباسلة الطاهرة وجنودها وهي أغلى عندنا من أموالنا وأنفسنا وأهلنا”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *