الرئيسية » أخبار محلية » أَحدِث فرقاً مسابقة إبداعيّة للطلاب الثانويين في مدارس لبنان الشمالي
نظّمت كلّية إدارة الأعمال في جامعة البلمند مسابقة بعنوان "أحدث فرقاً" لطلاب صفوف الثاني والثالث ثانوي بجميع فروعها، في مدارس لبنان الشمالي، حيث تمّ عرض أفكار التلامذة أمام لجنة الحكم المؤلّفة من ريم أبي عبد الله، يولا سريّ الدين،

أَحدِث فرقاً مسابقة إبداعيّة للطلاب الثانويين في مدارس لبنان الشمالي

نظّمت كلّية إدارة الأعمال في جامعة البلمند مسابقة بعنوان “أحدث فرقاً” لطلاب صفوف الثاني والثالث ثانوي بجميع فروعها، في مدارس لبنان الشمالي، حيث تمّ عرض أفكار التلامذة أمام لجنة الحكم المؤلّفة من ريم أبي عبد الله، يولا سريّ الدين، تيريزا تانيسا، دافيد منير نبتي وإيهاب النوّار حيث قيّموا نماذج التصاميم والمشاريع المقدّمة وفقاً لمعايير علمية تتعلّق بمستوى الإبداع وأهمية الموضوع وفوائده، واحتمالات تنفيذها وجدواها.

تتضمّنت المسابقة أربع فئات من المشاركين. الفئة الأولى: نحو تطوير المجتمع في شمال لبنان. الفئة الثانية: الدفع قدمًا بالقطاعات الاقتصاديّة المختلفة في المنطقة. الفئة الثالثة: تأثير استعمال التكنولوجيا على حياتنا اليوميّة. والفئة الرابعة: خلق فرص عمل جديدة.

فاز بالمرتبة الأولى، مدرسة الفرير في دده الكورة حيث نال كلّ من محمد تيزاني وجانا ملكي وماري فجلون على كمبيوتر محمول. أمّا المرتبة الثانية فكانت من نصيب مدرسة روضة الفيحاء في طرابلس حيث نال كلّ من رامي غانم وحسّان بكّار وعمر موساول على جهازApple i-Pod Touch (8 GB). والمرتبة الثالثة كانت من نصيب مدرسة كفرعقا الرسمية في الكورة حيث نال كلّ من برنار أوسطا وإيلي كسّاب وشربل بدوي على جهاز Apple i-Pod Shuffle.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *