الرئيسية » أخبار محلية » إضاءة شموع في البداوي تحت عنوان الحرية للاسرى
شموع للاسرى

إضاءة شموع في البداوي تحت عنوان الحرية للاسرى

 ب

شموع للاسرى

مناسبة الذكرى 43 لانطلاقتها نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تجمعاً جماهيرياً أمام مكتبها في مخيم البداوي  تضامناً مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال والاسير خضر عدنان .  وكتب بالشمع الحرية للأسرى يتوسطها شعار الجبهة الديمقراطية . وقد حضره ممثلي الفصائل واللجان الشعبية وحشد من ابناء المخيم . وعلى وقع الاناشيد الوطنية ومعزوفات فرقة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني . اضيأت الشموع .

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادتها في المخيم ابو فراس احمد الذي اشاد بتضحيات الأسرى والأسير خضر عدنان الذي تحدى الاحتلال الصهيوني باضرابه المفتوح عن الطعام حتى انتصر عليهم . ودعا الى العمل الجدي من اجل اطلاق جميع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم القادة احمد سعدات ، عصمت منصور عضو اللجنة المركزية للجبهة ، مروان البرغوثي وعزيز دويك

 وشدد الى ضرورة الاسراع في تطبيق ما تم الاتفاق عليه  في إعلان المصالحة الفلسطينية . وطالب الحكومة اللبنانية باقرار الحقوق الانسانية للاجئين في لبنان وفي مقدمتها حق العمل والتملك وتسريع اعمار نهر البارد واتخاذ قرار سياسي بإنهاء الحالة العسكرية والامنية المفروضة على المخيم وابنائه .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *