الرئيسية » أخبار محلية » اجواء الانتخابات في المنية والضنية هادئة صباحا
فتحت أقلام الإقتراع أبوابها منذ السابعة من صباح اليوم أمام الناخبين في القضاء للإدلاء بأصواتهم، لانتخاب خلف للنائب الراحل هاشم علم الدين الذي توفي في 29 نيسان الفائت بعد معاناته من مرض

اجواء الانتخابات في المنية والضنية هادئة صباحا

فتحت أقلام الإقتراع أبوابها منذ السابعة من صباح اليوم أمام الناخبين في القضاء للإدلاء بأصواتهم، لانتخاب خلف للنائب الراحل هاشم علم الدين الذي توفي في 29 نيسان الفائت بعد معاناته من مرض عضال.
وبدأت عملية الإقتراع وسط أجواء أمنية هادئة، في ظل إنتشار عناصر الجيش اللبناني خارج الأقلام التي تبلغ 194 قلما وعناصر قوى الأمن الداخلي في داخلها، بعدما كانت أنجزت الترتيبات الإدارية والتنظيمية كافة يوم أمس.
وترشح لهذه الإنتخابات 18 مرشحا رسميا في خلال فترة السماح بتقديم طلبات الترشيح الممتدة بين 13 و28 أيار الماضي، ولم ينسحب أي مرشح منهم خلال المهلة القانونية التي إنتهت منتصف ليل 2 حزيران الحالي، ولكن سجل لاحقا إنسحابات العدد الأكبر من المرشحين، ما جعل الإنتخابات محصورة إلى حد بعيد بين المرشحين كاظم الخير وكمال الخير.
اشارة إلى أن عدد الناخبين في القضاء وفق لوائح الشطب الرسمية يبلغ 99645 مرشحا، إقترع منهم خلال الإنتخابات البلدية والإختيارية قبل أسبوعين 62 في المئة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *