الرئيسية » أخبار محلية » احتفالات الاستقلال في الوطنية الارثوذكسية
احيا تلامذة الروضات في المدرسة الوطنية الارثوذكسية عيد الاستقلال باحتفال خاص حضره المتربوليت باسيليوس منصور راعي ابرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس والنائب نضال طعمة مدير المدرسة ورؤساء الاقسام التربوية وافراد الهيئة التعليمية

احتفالات الاستقلال في الوطنية الارثوذكسية

احيا تلامذة الروضات في المدرسة الوطنية الارثوذكسية عيد الاستقلال باحتفال خاص حضره المتربوليت باسيليوس منصور راعي ابرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس والنائب نضال طعمة مدير المدرسة ورؤساء الاقسام التربوية وافراد الهيئة التعليمية .

بعد النشيد الوطنية اللبناني قدم الاطفال الذين ارتدوا الالبسة التراثية اللبنانية دروعا تقديرية للمطران منصور والنائب طعمة .

ثم قدم الاطفال وعددهم 300 طفل برنامجا منوعا اشتمل على عروض قتالية لاطفال ارتدوا البذات العسكرية الرسمية  واناشيد وطنية ورقصات فولكلورية من التراث اللبناني وقدم بعض الاطفال مسرحيات غنائية تحكي سيرة الاستقلال .

بعد ذلك انتقل الجميع لاعداد طبق من التبولة كان الاطفال ومنذ بدء العام الدراسي الحالي قد زرعوا كل مستلزمات اعداده في حديقة خاصة اعدت داخل المدرسة ” بصل – بقدونس – نعناع – بندورة ” ثم تناول الجميع حصة من طبق التبولة .

المطران منصور القى كلمة في ختام الاحتفال هنا فيها الجميع بحلول عيد الاستقلال سائلا الله ان ينعم على لبنان بالسلام والامان والاستقرار وبعيش هانىء لابنائه جميعا .

ونوه منصور بالجهد الذي بذله الاطفال وافراد الهيئة التعليمية لانجاح هذا الاحتفال المبهر بعروضه واعدا بان تبقى المدرسة الوطنية الارثوذكسية نبراسا للعلم ولثقافة العيش المشترك الواحد للبنان الواحد ، فتكون وطنية بامتياز ما تقدمه الى ابنائنا جميعا الذين نتمنى لهم النجاح في ما يصبون واهاليهم اليه من طموحات تحقق النجاح .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *