الرئيسية » أخبار محلية » اختتام مهرجان “نركض للجومة وللجيش اللبناني”

اختتام مهرجان “نركض للجومة وللجيش اللبناني”

 اختتم اتحاد بلديات الجومة “ماراتون الجومة الثاني” الذي حمل شعار “

من المهرجان
من المهرجان

على بحيرة عصام فارس، حيث اقيم احتفال سلم خلاله مدير اعمال عصام فارس في لبنان رئيس الاتحاد المهندس سجيع عطية الكؤوس والميداليات للفائزين بمشاركة رؤساء بلديات.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني ثم الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الجيش، وكانت كلمة لعطية اكد فيها ان “الجومة وعكار هي منطقة واحدة وشعب واحد، وهي نموذج على امتداد الوطن. أردنا اليوم ان يكون هذا الماراتون تحية رياضية ثقافية واجتماعية من هذه المنطقة في هذه الايام التي تشهد منافسات سيئة على مستويات مختلفة، اردنا ان نعطي المنافسة قيمة واننا لا نتنافس الا بالرياضة لا بالطائفية ولا بالمناطقية”.

وقال: “نحن من عكار نؤكد اننا مثال العيش المشترك والتضحية في سبيل الوطن، ونأمل ان يعم السلام البلد ويرفع الجميع شعار السلام في العام المقبل، ونوجه تحية باسم كل الحاضرين الى الجيش اللبناني البطل، صمام الامان للوطن والشعب، ونأمل الافراج عن الأسرى العسكريين بسلامة، واننا في عكار نقف كتفا الى كتف دعما للجيش في مواجهة الارهاب”.

وحيا منسقية الرياضة المنظمة للماراتون على هذا النجاح والنشاط والانتاجية، واعدا ان “ينظم في العام المقبل نشاط على مستوى اكبر واوسع من كل النواحي”.

بدوره شكر المنسق محمد عبدالسلام ياسين لعطية “دعمه المتواصل للرياضة ورؤساء البلديات وكل الذين شاركوا في هذا النشاط”، موجها تحية الى “الجيش البطل”، شاكرا القوى الامنية التي واكبت الماراتون والصليب الاحمر والدفاع المدني وشرطة بلديات الجومة.

بعد ذلك جرى تسليم الكؤوس والميداليات للفائزين من كل الاعمار.

وكان الماراتون انطلق عند الثامنة صباحا وشارك فيه الى جانب عطية القاضي السابق عبدالله بيطار ورئيس الجمعية اللبنانية للانماء الريفي جان موسى ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد كبير من ابناء المنطقة وانتهى عند بحيرة عصام فارس.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *