الرئيسية » أخبار محلية » ادارة “يلا يلا” تكرم الزميل المصور رحمي الضابط
كرمت ادارة مطعم " يلا يلا" في طرابلس الزميل المصور رحمي الضابط لمناسبة بلوغه سن 78 عاماً فأقامت احتفالاً حضره نائب رئيس مجلس النواب فريد المكاري وحشد من

ادارة “يلا يلا” تكرم الزميل المصور رحمي الضابط

 

كرمت ادارة مطعم ” يلا يلا” في طرابلس الزميل المصور رحمي الضابط لمناسبة بلوغه سن 78 عاماً فأقامت احتفالاً حضره نائب رئيس مجلس النواب فريد المكاري وحشد من الأصدقاء وعائلات الضابط، عبيد، شرمند، دبليز، دندشي، ودنون.

بعد النشيد الوطني رحب صاحب “يلا يلا” أحمد العمر بالحضور ونوه بخدمات الزميل الضابط “الذي لم يبخل على مدينته طرابلس وعلى الأقضية الشمالية وكل لبنان بأي جهد فكان سباق مع عدسته في كل المناسبات والأحداث وفي كل الأوقات”.

وأثنى الرئيس مكاري على “دور الضابط وعلى جهوده وعلى مشاركاته في كافة المناسبات الرسمية في لبنان وفي الوطن العربي حتى أطلق عليه مصور الملوك والرؤساء، وكذلك على دوره في المجالات الاجتماعية والانسانية والحفاظ على المواقع التراثية وعلى البيئة”.

من جهته، الزميل رحمي الضابط شكر العمر والرئيس مكاري والحضور على هذا التكريم.

وقد تلقى الضابط سلسلة اتصالات “تتمنى له مزيداً من العطاء والعمر المديد”، أهمها من الرئيس نجيب ميقاتي والوزير محمد الصفدي والنائبين سمير الجسر ومحمد كبارة ومن نواب سابقين وفاعليات وهيئات اقتصادية واجتماعية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *