الرئيسية » أخبار محلية » اسعد وشكري وفنانون لبنانيون يقدمون فقرات فكاهية على مسرح بيت الفن
قدم عدد من الفنانين اللبنانيين المشهورين سلسلة من المسرحيات الكوميدية في بيت الفن في الميناء برعاية جمعية العزم والسعادة. في اليوم الاول شارك الفنان شكري وفرقته في مسرحية تحت عنوان الكنز

اسعد وشكري وفنانون لبنانيون يقدمون فقرات فكاهية على مسرح بيت الفن

أسعد وفرقته
أسعد وفرقته

قدم عدد من الفنانين اللبنانيين المشهورين سلسلة من المسرحيات الكوميدية في بيت الفن في الميناء برعاية جمعية العزم والسعادة.

في اليوم الاول شارك الفنان شكري وفرقته في مسرحية تحت عنوان الكنز “المفقود” التي دارت حول فكرة البحث عن الكنز الذي كان يعتقد انه من المال والمجوهرات وبالنهاية اتضح ان العلم والحفاظ على البيئة كما القيم  هم الكنز الذي لا يفنى  ،وان المادة والاشياء العينية ليست كل شيئ انما الحفاظ على القيم هي الاساس للحفاظ على الانسان ،وتم ذلك في قالب فكاهي ومسرحي جميل وسط اضواء ومسرح مجهز بكامل الادوات.  

وفي اليوم الثاني وعلى حفلتين قدم الفنان عبد الله الحمصي “اسعد” وفرقة الفنون الشعبية   عدداً من الفقرات الفكاهية الجميلة ، تحت عنوان العيدية، وقد اضفت هذه الحفلات الى ايام العيد في طرابلس جواً من الفرح و هذه الفقرات من تاليف الفنان اللبناني توفيق المصري.

مع الإشارة الى أن جمعية العزم والسعادة  الاجتماعية حرصت ان يقدم هذه الحفلات عدد من الفنانين من ابناء طرابلس، من اجل أن  تعيد دورهم الى الساحة الفنية من خلال دعمها لهذه المسرحيات ورعايتها للاعمال الفنية التي يقومون بها.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. ممكن حد يساعدنى فى انى اعمل حفله كويسه لمدرستى؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *