الرئيسية » أخبار محلية » اطلاق برنامج نافذة الطفل في مركز العزم الثقافي ـ بيت الفن
افتتح في مركز العزم الثقافي برنامج نافذة الطفل المنظم من قبل بيت الفن بالتعاون مع ميمي فرح بحضور عدد من مدراء المدارس و المؤسسات الخيرية والجمعيات التي تعنى بالطفل والافواج الكشفية،

اطلاق برنامج نافذة الطفل في مركز العزم الثقافي ـ بيت الفن

افتتح في مركز العزم الثقافي برنامج نافذة الطفل المنظم من قبل بيت الفن بالتعاون مع ميمي فرح بحضور عدد من مدراء المدارس و المؤسسات الخيرية والجمعيات التي تعنى بالطفل والافواج الكشفية، وهو برنامج للترفيه والتسلية والتعليم وثقل المواهب للاطفال سيستمر على مدار السنة. بعد كلمة الدكتور مصطفى اديب الذي أكد فيها على الاهتمام بالطفل وتثقيفه الفني وتطوير مهاراته.

ثم عرض مقتطفات من المسرحيات المزعم عرضها والمليئة بالشخصيات الخيالية وشخصيات ابطال افلام الرسوم المتحركة كما عرضت عينة من النشاطات المقترحة في مختلف المناسبات والاعياد.

وسيكون اول هذه النشاطات من ضمن برنامج نافذة الطفل مع ميمي فرح عرضين لمسرحية بمناسبة عيد الميلاد تحت عنوان” الاحذية السحرية لبابا نويل” Les Bottes magiques de Père Noël يوم الخميس في 23-12-2010 عند الساعة التاسعة وعند الساعة الحادية عشر والنصف صباحا.

اما الفعاليات الاخرى للبرنامج فهي على الشكل التالي: نادي لتعلم فن الدراما والتمثيل، عروض للأولاد في تواريخ محددة، احتفالات في مختلف المناسبات والاعياد، عيد ميلاد الاطفال يمكن الاحتفال به في بيت الفن او في مكان اخر مع الشخصيات الجميلة، ازياء تنكرية، عروض، ماريونيت، وشخصيات القصص الخيالية بالاضافة الى افلام، كتب، العاب، نشاطات في الخارج ورقصات، مسابقات تنافسية والعديد من الأنشطة القيمة بانتظاركم.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *