الرئيسية » أخبار محلية » اعتصام للشيوعيين في حلبا احتجاجا على الوضع الاقتصادي
بدعوة من قطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي، وتلبية للدعوة التي وجهها المكتب السياسي للحزب، اعتصم عدد كبير من الشيوعيين واصدقائهم امام مركز الحزب الشيوعي في حلبا، وحملوا اليافطات التي تدعو الى خفض الضريبة على اسعار المحروقات والغاء التقنين المجحف في الكهرباء

اعتصام للشيوعيين في حلبا احتجاجا على الوضع الاقتصادي

بدعوة من قطاع الشباب والطلاب في الحزب الشيوعي، وتلبية للدعوة التي وجهها المكتب السياسي للحزب، اعتصم عدد كبير من الشيوعيين واصدقائهم امام مركز الحزب الشيوعي في حلبا، وحملوا اليافطات التي تدعو الى خفض الضريبة على اسعار المحروقات والغاء التقنين المجحف في الكهرباء وتصحيح وضع هذا القطاع الحيوي . كما قام عدد من المعتصمين بتوزيع البيانات على السيارات والمارة بهذا الشأن .
وكانت كلمة لعضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي سعدالله سابا شرح فيها واقع المعاناة التي يعيشها اللبنانيون على الصعيد الاقتصادي ودعا لاوسع تحرك شعبي لمطالبة المسؤولين بالعمل على ايجاد الحلول التي تريح المواطنين في تامين لقمة العيش الكريم ومستلزماته.
وبعد الاعتصام توجه المعتصمون الى ضريح شهيد “جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية” في حلبا وائل نعيم حيث وضعوا اكليلا من الزهور وذلك بمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة ال 27 . وزار موكب من السيارات اضرحة الشهداء في القنطرة وعكار العتيقة وحرار وبرقايل وتلعباس .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *