الرئيسية » أخبار محلية » افتتاح مبنى عصام فارس البلدي في مشتى حسن
نقل المهندس سجيع عطية (مدير اعمال النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس) عن الرئيس فارس دعوته ابناء المنطقة “الى المبادرة ونحن على عتبة إستحقاق بلدي قريب، الى ممارسة

افتتاح مبنى عصام فارس البلدي في مشتى حسن

نقل  المهندس سجيع عطية (مدير اعمال النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس) عن الرئيس فارس دعوته ابناء المنطقة “الى المبادرة  ونحن على عتبة إستحقاق بلدي قريب، الى ممارسة إيماننا بمصلحة منطقتنا، والتوافق ما إستطعنا حول من هم جديرون بتحمل المسؤولية بعيدا عن زواريب السياسة الضيقة التي تشتت صفوفنا وتبعدنا عن اهدافنا الرامية خير بلدتنا ومنطقتناووطننا الحبيب لبنان”

كلام عطية جاء في كلمته القاها ممثلا لفارس في احتفال تدشين مجمع عصام فارس البلدي في بلدة مشتى حسن الذي تم بحضور ميشال متري ممثلا النائب نضال طعمة “عضو كتلة المستقبل النيابية”  والاب خليل جريج ممثلا المطران باسيليوس منصور راعي ابرشية عكار الارثوذكسية والشيخ محمد الخالد امام مسجد مشتى حسن وحشد كبير من ابناء البلدة والجوار.

بعد النشيد الوطني القى رئيس بلدية مشتى حسن حمزة الاحمد كلمة شكر فيها لفارس عطاءاته التي تجاوزت الطوائف والمناطق ولامست مشاعر وحاجات الناس ولبت طموحاتهم وما كان لهذا المجمع البلدي ان يتحقق لاولا مساهمة ودعم دولة الرئيس فارس فشكرا له لانه دائما يساهم في تحقيق احلام ابناء منطقته ووطنه وهو الذي اثر الانفتاح وحض على التعاون واكد على المحبة والتسامح وزرع عكار في ارجاء المعمورة رسالة عطاء وبذل وتضحية وعنفوان.

المهندس سجيع عطية  استهل كلمته بالقول: يسعدني ان تكون تحية دولة الرئيس عصام فارس التي انقلها إليكم على الدوام توأما”لمشروع او إنجاز،وان تكون محبة دولته رحما”خصبا”يستولد الآمال الطموحة ويفتح الآفاق الواسعة لتحقيقها. وما “مجمع عصام فارس البلدي”الذي نفتتح اليوم ايها الإخوة، إلا التحية الصادقة للعطاءات الوطنية لهذه المنطقة الحبيبة.ولمشتى حسن التي كمثيلاتها من القرى العكارية اعطت ولا زالت بلا حساب رغم الإهمال الرسمي الذي يعشعش في يومياتها ويقتات من آمال ابنائها واحلامهم.  اننا بهذا المرفق الحيوي الذي سيحتضن نشاطات بلدية واجتماعية وصحية وغيرها من الفعاليات ، ستعزز النبض في عروق حياة هذه البلدة الحبيبة و نسجل اليوم هدفا جديدا  في مرمى الفراغ الذي يحاصرنا ويحد من تقدمنا. وبهذا الإنجاز الذي سيتكامل مع بقية الإنجازات التربوية والثقافية والصحية، الى البنى التحتية العصرية التى حققتها محبة عصام فارس لعكار والعكاريين،نؤكد اصرار دولة الرئيس ومؤسساته الإنمائية على تعويض عكار عن الغياب الرسمي ودفعها باستمرار الى حيث يستحق تراثها الإجتماعي والوطني وقيمها الدينية الموحدة الى الموقع الجدير بعطاءات ابنائها وتضحياتهم الوطنية. وتعاوننا جميعا هو حجر الاساس لكل نجاح نطمح إليه. فتعالوا نبني على عراقة تراثنا الإجتماعي المشبع بروح العونة والتعاضد وبقيمنا الروحية الموحدة السموحة،لنخرج عكار من سجن حرمانها الى رحابة الحياة اللائقة بها وبأبنائها. ولنرفع الصوت لكي لا يبقى حقنا مغبونا. ولنشبك الأيادي الخيرة لتعمر بيادر طموحاتنا. فعكار تستاهل منا التواصل والتعاضد والعمل الدؤوب. فلنبادر ونحن على عتبة إستحقاق بلدي قريب، الى ممارسة إيماننا بمصلحة منطقتنا،والتوافق ما إستطعنا حول من هم جديرون بتحمل المسؤولية بعيدا عن زواريب السياسة الضيقة التي تشتت صفوفنا وتبعدنا عن اهدافنا الرامية خير بلدتنا ومنطقتنا. ونحن واثقون بأنه بهذا التوجه فقط تثمر إرادتنا الموحدة خيرا لعكار.

بعد ذلك سلم رئيس البلدية الاحمد للمهندس عطية درعا تقديرية الى الرئيس فارس عربون وفاء وتقدير ومحبة

ثم قص عطية والحضور شريط افتتاح مجمع عصام فارس البلدي الذي يضم قاعة عامة ومجمعا ومركزا صحيا ومركزا لبلدية مشتى حسن .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *