الرئيسية » أخبار محلية » افتتاح معرض الاشغال اليدوية والحرفية الخاص بعيد الفصح في عكار
تم افتتاح معرض الاشغال اليدوية والحرفية الخاصة بعيد الفصح، الذي نظمته جماعة النور المقدس، بالتعاون مع جمعية النهضة الأرثوذكسية في البيت الأرثوذكسي في بلدة منيارة ـ عكار برعاية وحضور المتربوليت باسيليوس

افتتاح معرض الاشغال اليدوية والحرفية الخاص بعيد الفصح في عكار

تم  افتتاح  معرض الاشغال اليدوية والحرفية الخاصة  بعيد الفصح، الذي نظمته جماعة النور المقدس، بالتعاون مع جمعية النهضة الأرثوذكسية  في البيت الأرثوذكسي في بلدة منيارة ـ عكار برعاية وحضور المتربوليت باسيليوس منصور، مطران عكار وتوابعها للروم الارثوذكس، وعدد من الفعاليات السياسية والدينية والثقافية ومهتمين.

بداية القى المطران منصور عظة شكر فيها جميع الذين ساهموا في اعداد وانجاح فعاليات هذا المعرض واكد على اهمية ان تسود روح المحبة والالفة والتعاون لما فيه خير البشر جميعا . ومتمنيا ان تحمل الاعياد المجيدة كل الامل بمستقبل افضل سائلا الله ان يمنح الجميع نعمة الفرح والايمان .

ثم قص المطران منصور والحضور شريط افتتاح المعرض ثم كانت جولة على المعروضات التي اشتملت على ” أيقونات ـ كتب دينية ـ شوكولا ـ سلل مزينة ـ شموع للشعانين ـ هدايا ـ أشغال يدوية وحرفية منوعة ”  وهي من صنع جماعة النور المقدس .

ويعود ريع المعرض الذي سيستمر حتى الرابع من شهر نيسان القادم للمسهمة في بناء دير سيدة عربايا في بلدة بينو   

ويشار الى ان بلدة منيارة، تستعد  لاستقبال الشعلة المقدسة  عشية عيد الفصح،  وسيقام قداسا في كنيسة رقاد السيدة احياءا لعيد الفصح،  اضافة الى انه سيتم توزيع اعانات ومساعدات اجتماعية على الفقراء والمحتاجين في البلدة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *