الرئيسية » أخبار محلية » الرئيس ميقاتي: لجعل مرفأ طرابلس حاضراً على الخارطة الاقتصادية
قام الرئيس نجيب ميقاتي والنائب أحمد كرامي بجولة تفقدية على مرفا طرابلس، في إطار المتابعات الميدانية التي يقومان بها لأوضاع المرافق الانمائية الشمالية

الرئيس ميقاتي: لجعل مرفأ طرابلس حاضراً على الخارطة الاقتصادية

 قام الرئيس نجيب ميقاتي والنائب أحمد كرامي بجولة تفقدية على مرفا طرابلس، في إطار المتابعات الميدانية التي يقومان بها لأوضاع المرافق الانمائية الشمالية.
وقد إلتقى الرئيس ميقاتي والنائب كرامي رئيس مجلس إدارة المرفا بالإنابة جورج فضل الله  وعضو المجلس محمود سلهب ومدير مصلحة إستثمار مرفأ طرابلس أحمد تامر، وجرى عرض للاشغال الجارية لتطوير المرفأ وتعميق أحواضه. وتلا ذلك جولة ميدانية في أرجاء المرفا والموقع المخصص لبناء المنطقة الاقتصادية الحرة.
وفي ختام الجولة قال الرئيس ميقاتي: إنطلاقا من متابعتنا المستمرة للشؤون الانمائية في منطقة الشمال لا سيما في طرابلس، أردنا اليوم القيام بجولة في المرفأ للإطلاع على أعمال تطويره، لا سيما واننا على تنسيق مستمر في هذا السياق مع معالي وزير الأشغال العامة والنقل الاستاذ غازي العريضي الذي اخذ على عاتقه انجاز المشاريع التطويرية للمرفأ وهو يقوم بذلك باصرار ملحوظ. كما اننا كنا أشرفنا، في خلال تولينا مهام وزارة الاشغال، على تنفيذ عدة مشاريع لتطوير المرفا من أهمها تعميق الاحواض وتوسيع حرم المرفأ. إننا مرتاحون بشكل كبير لمجمل الاعمال الجارية في المرفأ كونها تساهم في زيادة الحركة فيه وتامين فرص عمل إضافية  تحتاج إليها منطقتنا، وتجعل مرفأ طرابلس حاضراً بقوة على الخارطة الاقتصادية اللبنانية والعربية والدولية.  

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *