الرئيسية » أخبار محلية » الرئيس ميقاتي: لست خائفاً على الحكومة

الرئيس ميقاتي: لست خائفاً على الحكومة

قال رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي أنه ليس خائفاً على الحكومة، متمنياً أن تبدأ بالإنتاجية، وأوضح أنه قرر ووزير المال أن يقترحا عدم إدراج ضرائب جديدة في الموازنة لأنه في هذا الظرف لا نريد أي ضرائب.
وسأل: هل يقف الإصلاح فقط عند رئيس تكتل الإصلاح والتغيير النائب ميشال عون، وإذا كان يريد متراً في الإصلاح فأنا أريد كيلومتراً، ولكن الأمر لا يحصل دفعة واحدة. وأضاف: قبل كل شيء تعالوا لنتعاون ونحاول أن نجترح حلولاً لأزمة الإدارة ولكيفية مكافحة الفساد الذي ينخرها، وسد كل المزاريب فيها. فالإصلاح يبدأ من هنا وليس من أي مكان آخر، وأنا لا أعمل تحت الضغط، ولا أستجيب لأي محاولات ضغط.
وأكد أن رئيس الجمهورية ميشال سليمان، هو شريكه الدستوري، «ولا أريد أن أتركه، خصوصاً أن ما يجمعنا علاقة مثالية، أنا حريص عليها ولا أريد أن أخربها».
وحول ملف شهود الزور، شدد ميقاتي على عدم إمكان نفي وجود هذا الملف، ولكن في ظل التركيبة القضائية الحالية هناك نوع من التريث في إدراج هذا الموضوع في جدول أعمال مجلس الوزراء، وذلك إلى حين إتمام الهيكلية القضائية، وأيضاً إلى أن تحين الظروف المؤاتية لطرح ملف شهود الزور على طاولة مجلس الوزراء. فكل شيء في أوانه.
وبالنسبة إلى علاقته مع «حزب الله»، إعتبر ميقاتي أنه لا يمكن أن يصل معه لا إلى مشكل ولا إلى أي خلاف.. ولا حتى إلى أزمة ثقة.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *