الرئيسية » أخبار محلية » الزعبي: تدريبات 14 آذار على السلاح في اعالي جبال مشحا مختلق وملفق جملة وتفصيلا
عقد في مكتب رئيس بلدية مشحا المهندس زكريا الزعبي مؤتمر صحافي حضره عدد من مخاتير البلدة وفاعلياتها، تم خلاله الرد على ما صدر في احدى الوسائل الاعلامية وتناقلته عنها بعض المواقع الالكترونية خبرا مفاده "ان تدريبات على السلاح لقوى 14 آذار

الزعبي: تدريبات 14 آذار على السلاح في اعالي جبال مشحا مختلق وملفق جملة وتفصيلا

عقد في مكتب رئيس بلدية مشحا المهندس زكريا الزعبي مؤتمر صحافي حضره عدد من مخاتير البلدة وفاعلياتها، تم خلاله الرد على ما صدر في احدى الوسائل الاعلامية وتناقلته عنها بعض المواقع الالكترونية خبرا مفاده “ان تدريبات على السلاح لقوى 14 آذار تتم في اعالي جبال مشحا – عكار”.
وقال الزعبي: “ورد في أحدى وسائل الإعلام المكتوبة خبرا مفاده أنه تجري تدريبات على السلاح والحركات القتالية في أعالي جبال مشحا لقوى 14آذار، وقد تناقلت هذا الخبر مواقع إلكترونية ووسائل إعلامية نقلا عن مصادر مطلعة بواسطة الوسيلة الإعلامية المشار إليها.اننا أهالي وفعاليات بلدة مشحا (بلدية ومخاتير وجمعيات المجتمع المدني) نعلن بأن هذا الخبر مختلق وملفق جملة وتفصيلا وهو عار عن الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة، ونعتبره دسا رخيصا لتشويه صورة البلدة المسالمة المحافظة على السلم الأهلي والعيش المشترك والداعمة للدولة ومؤسساتها، وعلى رأسها الجيش اللبناني الباسل والقوى الأمنية كافة. وللمفارقة فإن أعالي جبال مشحا كما ورد في الخبر الكاذب لا يوجد فيها سوى مركز وموقع للجيش اللبناني ولا وجود لأي مسلحين أو جماعات هي من نسج خيال بعضهم”.
وتابع:”إننا في بلدتنا مشحا نطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة قبل نشر هذه الأخبار وندعو القضاء والأجهزة المعنية الى ردع مثل هذه الممارسات المسيئة مع إحتفاظنا بحق الإدعاء”.
واضاف: “كما نطالب وسائل الإعلام بالإهتمام بالمسائل الحياتية والإنمائية الملحة لبلدتنا وسائر بلدات عكار مثل موضوع الحرائق والبيئة والزراعة والبطالة، وما إلى هنالك من هموم ومشاكل بحاجة لحلها”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *