الرئيسية » أخبار محلية » الصفدي يكرم الماكينة الانتخابية
نقل السيد أحمد الصفدي عن وزير الاقتصاد والتجارة النائب محمد الصفدي دعمه الكامل للمجلسين البلديين الجديدين في مدينتي طرابلس والميناء لكي يحققا المشاريع التي من شأنها أن تفعّل الحياة الاقتصادية وتزيد الإنتاجية وترفع مستوى المعيشة في المدينتين

الصفدي يكرم الماكينة الانتخابية

نقل السيد أحمد الصفدي عن وزير الاقتصاد والتجارة النائب محمد الصفدي دعمه الكامل للمجلسين البلديين الجديدين في مدينتي طرابلس والميناء لكي يحققا المشاريع التي من شأنها أن تفعّل الحياة الاقتصادية وتزيد الإنتاجية وترفع مستوى المعيشة في المدينتين.

كلام أحمد الصفدي جاء خلال الغداء التكريمي للماكينة الإنتخابية التي توجه إلى عناصرها بالقول: مرة أخرى أثبتم انكم الأكثر التزاماً وانتظاماً والأكثر عطاءً في سبيل طرابلس والميناء.

وأضاف: بجهودكم حققت اللائحتان التوافقيتان فوزاً حقيقياً من خلال مشاركة الناس في الإنتخابات بنسبة مقبولة كان كثيرون يشكّكون ببلوغها، لكن عملكم وتواصلكم مع الناخبين خيّب ظن المراهنين على الفشل.

وقال الصفدي: نحن لا نكتفي بنجاح اللائحتين بل نريد ونعمل لإنجاح المجلسين البلديين في تحقيق النهضة المنتظرة بحيث يتعزّز دور طرابلس كعاصمة اقتصادية فعلية وتحظى الميناء بفرصة حقيقية كمدينة سياحية.

وختم: أنقل إليكم تحيات الوزير الصفدي واعتزازه بكم وثقته بقدرتكم على إبراز الصورة الحقيقية لطرابلس، مدينة الإنفتاح والتنوع الغنية بأهلها قبل مرافقها ومعالمها.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *