الرئيسية » أخبار محلية » “الصفدي يلتقي مجموعة الـ”فارو” ونقابة مزارعي الشمندر”
استقبل وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد الصفدي في مكتبه في الوزارة وفداً من مجموعة الـ"فارو" برئاسة ألبير أوليفييه يرافقه الممثل الإقتصادي في السفارة الفرنسية فريديريك كابلين، ومسؤول الشؤون الإقتصادية لبعثة

“الصفدي يلتقي مجموعة الـ”فارو” ونقابة مزارعي الشمندر”

استقبل وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد الصفدي في مكتبه في الوزارة وفداً من مجموعة الـ”فارو” برئاسة ألبير أوليفييه يرافقه الممثل الإقتصادي في السفارة الفرنسية فريديريك كابلين، ومسؤول الشؤون الإقتصادية لبعثة الوزارة في الإتحاد من أجل المتوسط جوليان أوبير، وبحضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير ورئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الإمتياز شارل عربيد.

وأطلع الوفد الوزير الصفدي على تفاصيل مشروع “الفارو” المنوي تنفيذه والذي يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم للانطلاق أو لتطوير اعمالها.

و التقى الوزير الصفدي وفد نقابة مزارعي الشمندر السكري برئاسة محمد الفرو الذي قدّم له دراسة حول إعادة دعم زراعة الشمندر السكري نظراً لأهمية هذه المادة في الدورة الزراعية.

من جهته، تمنى الوزير الصفدي على الحكومة المقبلة أن تولي سياسة الأمن الغذائي الأهمية المطلوبة نظراً لزيادة الطلب العالمي على السلع الغذائية الأساسية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *