الرئيسية » أخبار محلية » الصليب الاحمر يحضر لوحة لدخول موسوعة غينيس
ينظم الصليب الأحمر اللبناني نشاطا لكسر الرقم القياسي لأكبر لوحة مرسومة بالأيدي تعبر عن التضامن والتأييد لمبادئه، لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية تحت شعار "إيدك معنا"، وذلك بهدف نشر المعايير الإنسانية ومفاهيمها

الصليب الاحمر يحضر لوحة لدخول موسوعة غينيس

 

ينظم الصليب الأحمر اللبناني نشاطا لكسر الرقم القياسي لأكبر لوحة مرسومة بالأيدي تعبر عن التضامن والتأييد لمبادئه، لدخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية تحت شعار “إيدك معنا”، وذلك بهدف نشر المعايير الإنسانية ومفاهيمها.
وسيتم التنفيذ على مرحلتين، المرحلة الأولى: يوم السبت المقبل بدءا من الثامنة صباحا في: – بيروت: مدينة كميل شمعون الرياضية.
– الشمال: معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس.
– البقاع: مدرسة راهبات العائلة المقدسة المارونية في زحلة.
– جبل لبنان: ساحة المهرجانات في عاليه، ملعب بلدية الشياح – مار جرجس، مجمع فؤاد شهاب الرياضي – جونية، مدرسة الاميركان في صيدا وساحة حاصبيا.
المرحلة الثانية والأخيرة: يوم الأحد 31 تشرين الأول 2010، الساعة الرابعة عصرا في المدينة الرياضية حيث سيتم جمع الأجزاء الثمانية ووصلها مع بعضها لتشكل اللوحة النهائية وسيتم تصويرها من الجو بواسطة مروحية تابعة للجيش اللبناني، في حضور لجنة حكام من كتاب غينيس للأرقام القياسية ليعلن الرقم القياسي الجديد في حال النجاح.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *