الرئيسية » أخبار محلية » الصليب الاحمر يطلي اكبر لوحة تحت شعار ايدك معنا
"ايدك معنا" عنوان النشاط الذي نظمه قسم الشباب في الصليب الاحمر طوال اليوم السبت في القاعة الكبرى لمعرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، بمشاركة هيئات المجتمع المدني، وجمعيات وطلاب المدارس الذين وضعوا بصماتهم على طول مساحة اللوحة سعياً للدخول الى موسوعة غينيس، ويهدف النشاط الى نشر ثقافة السلام

الصليب الاحمر يطلي اكبر لوحة تحت شعار ايدك معنا

“ايدك معنا” عنوان النشاط الذي نظمه قسم الشباب في الصليب الاحمر طوال اليوم السبت في القاعة الكبرى لمعرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، بمشاركة هيئات المجتمع المدني، وجمعيات وطلاب المدارس الذين وضعوا بصماتهم على طول مساحة اللوحة سعياً للدخول الى موسوعة غينيس، ويهدف النشاط الى نشر ثقافة السلام واللاعنف والحوار مع الآخر كما يهدف الى كسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس.

ووضعت في القاعة قطعة كبيرة من القماش طبع عليها المشاركون من ابناء المدينة والجوار أيديهم بألوان مخصصة للنشاط، تأكيداً منهم على الاهداف التى حملها، وأوضح منسق الشمال في الصليب الاحمر الياس ضوميط “ان فكرة الحملة هي دعوة للموافقة على مبادئ الصليب الأحمر وعلى تثبيت السلام ونبذ العنف وتعزيز التفاهم واحترام الرأي الآخر وعدم التمييز. وقد تعهد المشاركون بالتوقيع على فكرة الحملة، ومنها ايضاً نشر معايير وقيم ومبادئ إنسانية.

يذكر ان الرقم القياسي تحقق في الصين بطول 3715 متراً مربعاً، والسعي الحاصل في لبنان هو لكسر الرقم القياسي برقم 4674  متراً مربعاً.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *