الرئيسية » أخبار محلية » الضاهر: عناصر من حزب الله والقومي قتلوا في أحداث سوريا
النائب خالد الضاهر

الضاهر: عناصر من حزب الله والقومي قتلوا في أحداث سوريا

النائب خالد الضاهر

اشار عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر الى ان “اتهامات وزير الدفاع فايز غصن بتهريب السلاح الى سوريا من عرسال عبر تنظيم “القاعدة” يفتقر الى المصداقية والاثبات”، موضحا ان “صمت مخابرات الجيش وكلام رئيس الجمهورية ميشال سليمان ينفي ما جاء في كلام غصن الذي وصفه بالخطير وانه لا يعبر عن مصالح البلد”. ولفت الى ان “هناك ضغوط تمارس على ضباط الجيش اللبناني لاستغلال كل طاقات الوطن”.
ولفت الضاهر في حديث الى قناة “LBC”  الى ان “الاتهام الموجه له بدعمه “لفتح الاسلام” من قبل مصادر عسكرية رفيعة مكتوب من قبل المسؤول الامني في “حزب الله” وفيق صفا”. واوضح الضاهر ان “حزب الله” سلم اسلحة الى افرقاء في طرابلس، وان هناك اسلحة ايرانية دخلت الى سوريا”، واكد ان “الذي يملك السلاح هو “حزب الله”، وذكر ان “نجل رئيس الهيئة الشرعية في “حزب الله” الشيخ محمد يزبك القي القبض عليه على الحدود وهو يهرب شاحنة اسلحة الى سوريا”. وكشف عن “مقتل مسؤول من الحزب “القومي السوري” في حماة،  وعن مقتل شاب من “حزب الله” من بلدة الكرك في سوريا”، متسائلا “ماذا يفعلون في سوريا”. وشدد على ان “النظام السوري انتهى”، ودعا الجميع “لعدم شد ازره بالنظام السوري”.
واضاف ان “الشعب السوري يذبح، ثم يتهمون لبنان بالسلاح”. ورأى ان “ايران لا تريد الاصلاح في البحرين انما تريد مد سلطتها في المنطقة”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *