الرئيسية » أخبار محلية » العائدون إلى مخيم نهر البارد تسلموا منطقتين من الجيش
أخلى الجيش اللبناني نهار أمس منطقة جديدة في مخيم نهر البارد، ما بين المخيم والمخيم الجديد وسلم المنطقة الى الاهالي العائدين في حضور مسؤولي الاونروا والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وذلك في منطقتين من مناطق البريمات الاربع على ان يتم تسليم الباقي في وقت لاحق

العائدون إلى مخيم نهر البارد تسلموا منطقتين من الجيش

d8a7d984d985d8aed98ad985-d8a8d8b9d8af-d8a7d986d8aad987d8a7d8a1-d8a7d984d985d8b9d8a7d8b1d983-400
أخلى الجيش اللبناني نهار أمس منطقة جديدة في مخيم نهر البارد، ما بين المخيم والمخيم الجديد وسلم المنطقة الى الاهالي العائدين في حضور مسؤولي الاونروا والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وذلك في منطقتين من مناطق البريمات الاربع على ان يتم تسليم الباقي في وقت لاحق.
وأوضح مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة في الشمال أبو عدنان عودة أن “البرايمات”، وهي المناطق التي كانت قبل أحداث المخيم صيف 2007 تشكل حدا فاصلا بين حدود الجزء القديم والجزء الجديد من المخيم، “ستشهد عملية إعاة تأهيل سريعة لبيوتها ومحالها التجارية في الأيام القليلة المقبلة بالتعاون مع الأونروا ومنظمات إنسانية أخرى، تمهيدا لعودة أصحابها إليها”.
وأضاف: “هذه المناطق تستطيع إستيعاب بين 500 ـ 1000عائلة تقريبا، ومن شأن عودة هذه العائلات لها الإسهام في حل مشاكل إنسانية وإجتماعية كثيرة يعاني منها أهالي المخيم منذ أكثر من سنتين”.

وخلال دخول الاهالي الى المخيم انفجر صاعق من مخلفات الحرب داخل المخيم مما أدى الى اصابة الفلسطينين محمد عثمان وباسم موعد  بجروح طفيفة. وعولجا في مستشفى الشفاء في المخيم.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *