الرئيسية » أخبار محلية » “العزم والسعادة” رعت “دورة القيطع لكرة القدم” في عكار
اختُتمت "دورة القيطع لكرة القدم"، التي نظمها "رياضيو القيطع" في عكار، برعاية "جمعية العزم والسعادة"،وشارك فيها 16 فريقاً من عكار. وقد فاز فريق ببنين في المبارات النهائية على فريق بزال( 3-6). وأجريت المباراة

“العزم والسعادة” رعت “دورة القيطع لكرة القدم” في عكار

اختُتمت “دورة القيطع لكرة القدم”، التي نظمها “رياضيو القيطع” في عكار، برعاية “جمعية العزم والسعادة”،وشارك فيها  16 فريقاً  من عكار. وقد فاز فريق ببنين في المبارات النهائية على  فريق بزال( 3-6). وأجريت المباراة على ملعب مدرسة الجديدة للتربية والتعليم في برج العرب.

ونُظَم حفلاً للمناسبة حضره رئيس “العزم للتنمية الرياضية” الدكتور فوزي الفري، رئيس اتحاد بلديات سهل القيطع أحمد المير، رئيس بلدية برج العرب عاطف شخيدم، ورؤساء بلديات  وفعاليات رياضية ومخاتير من المنطقة.

بداية تحدث المختار عمر عائشة متناولاً أهداف الدورة، ومؤكداً على أهمية الرياضة في حياة الفرد والجماعة.

ثم كانت كلمة للدكتور فري جاء فيها:” ان فكرة دعم الاندية الرياضية تنبع من رؤية الرئيس ميقاتي للرياضة، والتي تتجسد بمبدأ التنافس والمبارزة ضمن القواعد الشريفة المبنية على احترام الخصم، مهما بلغ من قوة أو ضعف”.

أضاف: “المباريات لا تنتهي بالقضاء على الآخر، بل بالاندفاع نحو تطوير الذات”.

وتابع: “ان كل ما نطمح اليه في دعمنا للرياضة، هو تفعيلنا للمجتمع المدني، دون سياسة او تسييس”.

وقال:” الرعاية التي نقدمها ليست سوى بداية تفاعل مع مجتمع نكن له كامل الاحترام والمودة…مجتمع مدني يحاول وضع المشاريع البناءة وتنفيذها…تلك التي تتفاعل مع محيطها، وتتفاعل مع حاجاته ومشاكله ومعاناته: الرياضية، والانمائية والثقافية والتربوية، والاقتصادية”.

وختم قائلاً: “الرئيس ميقاتي يؤمن بأن لا حل لوطن، دون العودة الى أهله بكل اطيافهم وتنوعهم، ولا تفعيل لهم سوى من خلال الاستماع اليهم”.   

وفي الختام تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *