الرئيسية » أخبار محلية » العميد وليم مجلي زار الرئيس عمر كرامي ونجله فيصل موفداً من الرئيس عصام فارس
أوفد نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق عصام فارس مدير عام مؤسسته العميد وليم مجلي إلى دارة الرئيس عمر كرامي في طرابلس ناقلاً اليه تحياته وتضامنه معه إثر الحادث الأمني الذي تعرض له منزل نجله فيصل

العميد وليم مجلي زار الرئيس عمر كرامي ونجله فيصل موفداً من الرئيس عصام فارس

أوفد نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق عصام فارس مدير عام مؤسسته العميد وليم مجلي إلى دارة الرئيس عمر كرامي في طرابلس ناقلاً اليه تحياته وتضامنه معه إثر الحادث الأمني الذي تعرض له منزل نجله فيصل.

وقال العميد مجلي: أوفدني دولة الرئيس عصام فارس الى دارة الرئيس عمر كرامي. ونقلت إليه تضامنه معه، وشجبه لحادث التعدي الذي استهدف منزل نجله فيصل، واستنكاره اللجوء الى أساليب التعدّي الأمني من قبل قوى تتربص شراً بلبنان، وهذه أساليب خبرها اللبنانيون، ودفعوا أثمانا غالية لها، وليس أمامهم في هذه المرحلة المصيرية من تاريخهم وتاريخ المنطقة بأكملها سوى المزيد من التضامن وتعزيز الاعتدال لتعميق الوحدة وتغليب خيار الدولة القادرة التي تحتضنهم جميعاً. وإن السلاح الأمضى في مواجهة محاولات هزّ الأمن والاستقرار في لبنان هو وفاق اللبنانيين، وتسليمهم بالحوار الصادق البناء سبيلاً لحل مجمل مشاكلهم.

 وختم بالقول: الاختلاف السياسي مهما اشتد يجب أن يبقى تحت سقف الحوار الخلاّق القائم في القبول المتبادل بين جميع الأطراف، ومعزز الوحدة الوطنية ضامنة تنوع مختلف مكوّنات المجتمع اللبناني.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *