الرئيسية » أخبار محلية » المدير العام للتربية رعى توزيع الشهادات في بشمزين
رعى المدير العام لوزارة التربية فادي يرق، حفل توزيع الشهادات على الصفوف المنتهية للعام الدراسي 2008 - 2009 في مدرسة بشمزين العالية، في حضور النائب فريد حبيب ورئيس اتحاد بلديات الكورة

المدير العام للتربية رعى توزيع الشهادات في بشمزين

رعى المدير العام لوزارة التربية فادي يرق، حفل توزيع الشهادات على الصفوف المنتهية للعام الدراسي 2008 – 2009 في مدرسة بشمزين العالية، في حضور النائب فريد حبيب ورئيس اتحاد بلديات الكورة قبلان العويط وطبيب قضاء الكورة الدكتور ميشال نعمه وفاعليات ثقافية وتربوية واهالي الطلاب المتخرجين.
بداية النشيد الوطني، ونشيد المدرسة الى كلمة ترحيب وتعريف من رانية طنوس والتي تحدثت باسم الهيئة التعليمية.
ودعا مدير المدرسة أمين خليل الطلاب الخريجين الى “شد الرحال لينطلقوا في رحاب المستقبل فهم الطاقة الواعدة والدعم الكبير لوطننا لبنان الذي هو في حاجة لهكذا طاقات ليبقى وطن التميز بين محيطه”.
ولفت رئيس الهيئة الادارية في المدرسة أسعد نجار الى “ان المستقبل يبنى من الاعمال والقيم والمعتقدات التي نؤمن”، داعيا الى “ان يكون العمل للصالح العام هو رائدنا ومبتغانا”.
ثم تحدث عن دور المدرسة وأهمية التعاون بينها وبين الاهل، شاكرا لهم ثقتهم بهذا الصرح التربوي .
وتحدث باسم لجنة الاهل، الدكتور مرسال حاوي الذي عرض لمساهمات اللجنة في رفع مستوى المدرسة ومؤازرتها الدائمة لنشاطاتها”، متمنيا النجاح الدائم للطلاب شاكرا الاساتذة “الجنود المجهولين”، خاتما بالدعوة الى الحرص على السلامة.
ووصف راعي الحفل فادي يرق حفلات التخرج ب”المواعيد المفرحة، وقال:”التربية هي جوهر العلم والمواطنة هي ولاء مطلق واخلاق وتضحية، وعلينا الالتزام التربوي وينبغي تضامن الجهود والارادات من اجل شراكات تربوية لان العلم هو المنارة المشعة في كل العالم.
وتمنى للمتخرجين المزيد من النجاحات و”الانطلاق في مجالات اوسع في العمل بخطى ثابتة، لان ميزة اللبناني هو التميز والتألق فهو السباق والمواكب لعصره.
ثم كانت كلمات باسم المتخرجين، بعدها وزعت الشهادات مع هدايا تذكارية من لجنة الاهل.
نشيد المدرسة، فحفل كوكتيل.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *