الرئيسية » أخبار محلية » المطران كرياكوس استقبل مزيدا من المهنئين وتلقى رسالة دعم من فارس
استمر توافد الشخصيات السياسية والدينية والعسكرية والاجتماعية والتربوية والوفود الشعبية الى مطرانية الروم الأرثوذكس في طرابلس لتهنئة المطران افرام كرياكوس لمناسبة تعيينه مطرانا على أبرشية طرابلس والكورة

المطران كرياكوس استقبل مزيدا من المهنئين وتلقى رسالة دعم من فارس

استمر توافد الشخصيات السياسية والدينية والعسكرية والاجتماعية والتربوية والوفود الشعبية الى مطرانية الروم الأرثوذكس في طرابلس لتهنئة moutran fram المطران افرام كرياكوس لمناسبة تعيينه مطرانا على أبرشية طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الأرثوذكس.
ومن أبرز المهنئين: مطران زحلة اسبيريدون خوري على رأس وفد من الكهنة، المعتمد البطريركي لبطريركية انطاكية في موسكو وروسيا المطران نيفن صقيلي على رأس وفد من الكهنة.
وكان العميد وليم مجلي ممثلا نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق عصام فارس ومحافظ الشمال ناصيف قالوش زارا المطرانية لتهنئة المطران كرياكوس. وقد نقل العميد مجلي للمطران كرياكوس تحية فارس ومحبته وتقديره الشديد له ولمقامه ورحب به في الشمال “أبا عطوفا ومحبا وراعيا لمدينة طرابلس التي يكن لها فارس ولأهلها كل محبة”.
وابلغ مجلي المطران كرياكوس رسالة فارس وفيها:”نبارك لأنفسنا وجود رجل علم ونسك ومعرفة على رأس الكنيسة في طرابلس والشمال، ونتمنى لكم النجاح في مسعاكم الخير وعملكم المكلل دائما بدعم الرب ومؤازرته. ونرجو ان نوفق جميعا في خدمة الكنيسة والناس، ونمضي في الأرجاء بمشعل الخير والنور، آملين أن نلتقي بعملنا في مؤسساتنا معكم ومع جهودكم ومع ما تطمحون للقيام به من خير للعامة. وأقبلوا مني كل محبتي وتقديري”.
وأوضح مجلي ان “الزيارة كانت مناسبة لتقديم التهاني لسيادة المطران كرياكوس وفرصة للتداول بمختلف الأمور ومنها أوضاع طرابلس ومناطق الشمال كافة. ومن جهتنا وضعنا امكاناتنا بتصرف سيادته ونحن بالتالي على استعداد لنضع حصيلة تجاربنا في المنطقة بتصرفه وفريق عمله. كما استمعنا الى كلامه وهو يرغب وكما لمسنا في اطلاق ورشة عمل واسعة نتمنى لها من جهتنا النجاح والتوفيق”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *