الرئيسية » أخبار محلية » المعرض الحرفي الاول لسنابل الزهراء في فنيدق
شكل معرض الاشغال اليدوية والحرفية في قاعة بلدية فنيدق ، علامة فارقة في مجال العمل النسوي لعضوات لجنة سنابل الزهراء في جمعية الاصلاح الخيرية في فنيدق ،حيث نظمت اللجنة دورة حرفية لأكثر من ثلاثين سيدة وفتاة في البلدة على مدى شهرين انتهت بالمعرض الاول الذي رعته البلدية في قاعتها

المعرض الحرفي الاول لسنابل الزهراء في فنيدق

شكل معرض الاشغال اليدوية والحرفية في قاعة بلدية فنيدق ، علامة فارقة في مجال العمل النسوي لعضوات لجنة سنابل الزهراء في جمعية الاصلاح الخيرية في فنيدق ،حيث نظمت اللجنة دورة حرفية لأكثر من ثلاثين سيدة وفتاة في البلدة على مدى شهرين انتهت بالمعرض الاول الذي رعته البلدية في قاعتها.

حضر حفل افتتاح المعرض رئيس بلدية فنيدق عبد الإله زكريا وحشد من فاعليات ووجوه فنيدق حيث القى زكريا كلمة ثمن فيها جهود النسوة في اقامة هذا المعرض الحرفي المميز ومعربا عن اعجابه بانتاج السيدات والفتيات ومؤكدا دعم البلدية لأنشطة النساء في البلدية واهتمام البلدية بالتنمية على مختلف المستويات وأن المرأة نصف المجتمع وعنصر منتج وقد أكرمها الله في كتابه العزيز.

وتحدثت رئيسة اللجنة السيدة سونيا زكريا فشكرت البلدية لرعايتها اعمال النساء في البلدة وتحدثت عن مشاريع اللجنة وأن المعرض مستمر طوال ايام العيد .

وتضمن المعرض لوحات وسلات وتحف وصواني واباريق مزخرفة وأقداح مزينة برسوم وقواعد من الخشب والقصب.، وكلها نتاج المشاركات في الدورة الحرفية

 .

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. marwan abed l kader zakaria

    alla y2awikoun w y3tikoun alef 3afyi ya sabaya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *