الرئيسية » أخبار محلية » المفتي الشعار هنأ الفائز الأول في البريفيه
إلتقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار في مكتبه في دار الفتوى الطالب عبد الهادي يحي مصطفى الفائز الأول في الشهادة المتوسطة على مستوى لبنان بمجموع

المفتي الشعار هنأ الفائز الأول في البريفيه

cha3ar

إلتقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار في مكتبه في دار الفتوى الطالب عبد الهادي يحي مصطفى الفائز الأول في الشهادة المتوسطة على مستوى لبنان بمجموع 261 علامة من أصل 280 علامة وبمعدل 18.64، حيث هنأه المفتي على فوزه وقدم له هدية مالية مكافأة له على تفوقه.
وقال المفتي الشعار خلال لقائه الطالب الفائز بحضور والده:نحمد الله على العطاء والمنن التي أنعم بها علينا ونعتز بإعتدادنا بأبنائنا وشبابنا في طرابلس الذين يمثلون بارقة أمل . ولو حرموا شيئا من الحقوق والإنماء فلن يحرم الشمال من النبوغ والتفوق والنجاح اللافت وخصوصا من منطقة القبة الشعبية في طرابلس، تلك المنطقة المتواضعة والمعروفة بعدم يسر أبنائها وبالضائقة المادية التي تلفها، ولكن العطاء والعقل والنبوغ ثروة لمدينتنا ولوطننا”.
وأضاف:”اننا نهنىء الشاب عبد الهادي يحي مصطفى الذي فاز بالمرتبة الأولى في الشهادة المتوسطة على صعيد لبنان ونهنىء والديه الساهرين على حسن تربيته وتعليمه، كما أخص بالتهنئة مدرسته ثانوية روضة الفيحاء التي بلغت الأوج في التقدم وأبلغني مديرها أن عدد المتفوقين في شهادات البكالوريا بأقسامها الأربعة والشهادة المتوسطة بلغ 480 طالبا وطالبة”.
وختم: “أن هذا الطالب المتفوق يمثل ثروة كبيرة وبمثله وبمثل هذه المؤسسات التربوية الراقية لن تموت ولن تتراجع وستبقى بإذن الله مدينة العلم. بدوره شكر الطالب عبد الهادي يحي مصطفى على إستقباله وعلى هديته الثمينة وأعرب عن إعتزازه بهذا الفوز الذي يقدمه لأبناء منطقة القبة بطرابلس، وأعلن عن عزمه عن متابعة تخصصه في الهندسة الكهربائية، شاكرا لوالديه حسن الرعاية ولإدارة مدرسته ومعلميه الإهتمام والمتابعة”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *