الرئيسية » أخبار محلية » المفوضية العامة في جمعية الكشاف العربي في لبنان تعرض اهم انجازاتها لهذا العام
عقدت المفوضية العامة في جمعية الكشاف العربي في لبنان اجتماعها الدوري في مدينة طرابلس بحضور المفوض العام عاصم العجوز ومفوضي مناطق بيروت، طرابلس، صيدا، عكار، المنية الضنية، البقاع

المفوضية العامة في جمعية الكشاف العربي في لبنان تعرض اهم انجازاتها لهذا العام

عقدت المفوضية العامة في جمعية الكشاف العربي في لبنان اجتماعها الدوري في مدينة طرابلس بحضور المفوض العام عاصم العجوز ومفوضي مناطق بيروت، طرابلس، صيدا، عكار، المنية الضنية، البقاع وجبل لبنان. ومفوضي الفروع والمراحل وقادة الأفواج.

استهل المفوض العجوز الاجتماع بعرض مفصل لأهم الانجازات والنشاطات خلال عام 2009، والتحضيرات الجارية لانجاح المؤتمر العام المقبل وانجاح انتخابات القيادة العامة في الجمعية.

ونعى العجوز “مؤسس الجمعية ورئيسها الأول المربي محمد مقدم الذي وافته المنية قبل أيام والذي كان له الفضل في انشاء الجمعية عام 1957 مع طليعة من رواد الحركة الكشفية آنذاك وهم رحمهم الله: طلعت كريم، عشير الداية، وفضل المقدم وبمباركة من المفتي كاظم ميقاتي والمطران أبو رجيلة”.

ولفت العجوز إلى أن جمعية الكشاف العربي هي الجمعية الكشفية الأولى التي تأسست في مدينة طرابلس وانتشرت مفوضياتها في كافة محافظات لبنان.

وأشاد العجوز بجهوزية مفوضيات المناطق التي شاركت بكثافة في أنشطة استقلال لبنان 66، لا سيما مشاركتها في الاحتفالات المشتركة مع الجيش اللبناني.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *