الرئيسية » أخبار محلية » الموت يغيب نائب المنية الدكتور هاشم علم الدين
نعت كتلة “المستقبل” نائب المنية الدكتور هاشم علم الدين، وجاء في البيان الذي وزعته مساء اليوم: “بمزيد من اللوعة والأسف، انتقل إلى رحمته تعالى بعد صراع مع المرض المأسوف على شبابه عضو كتلة “المستقبل” نائب المنية البار النائب الدكتور هاشم علم الدين. إن كتلة نواب “المستقبل” التي آلمها فقدان ركن من أركانها وعلم من أعلام منطقة الشمال الحبيبة ومرجع من مراجع مدينة المنية الموقرة، تعبر عن حزنها وأسفها لهذه الخسارة الكبيرة في هذا الظرف حيث كان للمغفور له الدور الكبير في تحقيق الكثير من طموحات أبناء منطقته ومدينته. إن كتلة “المستقبل” رئيسا وأعضاء تتوجه بالتعزية الحارة إلى عائلة النائب الفقيد وأبناء مدينته ومنطقته واللبنانيين عموما، راجية من المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

الموت يغيب نائب المنية الدكتور هاشم علم الدين

نائب المنية هاشم علم الدين

نعت كتلة “المستقبل” نائب المنية الدكتور هاشم علم الدين، وجاء في البيان الذي وزعته مساء اليوم: “بمزيد من اللوعة والأسف، انتقل إلى رحمته تعالى بعد صراع مع المرض المأسوف على شبابه عضو كتلة “المستقبل” نائب المنية البار النائب الدكتور هاشم علم الدين.
إن كتلة نواب “المستقبل” التي آلمها فقدان ركن من أركانها وعلم من أعلام منطقة الشمال الحبيبة ومرجع من مراجع مدينة المنية الموقرة، تعبر عن حزنها وأسفها لهذه الخسارة الكبيرة في هذا الظرف حيث كان للمغفور له الدور الكبير في تحقيق الكثير من طموحات أبناء منطقته ومدينته.
إن كتلة “المستقبل” رئيسا وأعضاء تتوجه بالتعزية الحارة إلى عائلة النائب الفقيد وأبناء مدينته ومنطقته واللبنانيين عموما، راجية من المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

تتقدم أسرة (صدى عكار) من اسرة النائب الراحل هاشم علم الدين بأحر التعازي سائلة المولى أن يسكنه فسيح جنانه.

وفي ما يلي السيرة الذاتية للنائب الراحل علم الدين: – ولد في المنية عام 1940. – والده النائب السابق المرحوم محمد مصطفى علم الدين، الذي كان أول من مثل المنية في الندوة البرلمانية عام 1960 ولدورتين متتاليتين. – متأهل من ليديا علم الدين، وله منها ابنة وحيدة هي ألانا صوفيا. – تلقى علومه في المدرسة الانجيلية وكلية التربية والتعليم الاسلامية في طرابلس. – حائز على دبلوم في الهندسة الزراعية من الأكاديمية الزراعية في صوفيا في بلغاريا، ونال دكتوراه دولة في الهندسة الزراعية من البلد نفسه. – شارك في أنشطة طلابية ثقافية واجتماعية أثناء فترة دراسته. – عمل أستاذا محاضرا في جامعة وهران في الجزائر من العام 1980 – 1990. – ترشح إلى الانتخابات النيابية في العام 1992 عن المقعد السني في منطقة المنية في الشمال، لكن الحظ لم يحالفه يومها. – فاز في الانتخابات النيابية في العام 2005 على لائحة “المصالحة والاصلاح”. كما فاز في الانتخابات النيابية في العام 2009.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *