الرئيسية » أخبار محلية » النائب حنا أعلن عزوفه عن خوض المعركة الانتخابية
أدلى النائب عبدالله حنا المرشح للمقعد الأرثوذكسي في دائرة عكار ببيان أعلن فيه عزوفه عن متابعة المعركة الانتخابية وقال: "لقد منحتموني شرف تمثيلكم في الندوة النيابية طيلة السنوات الأربع، كنت فيها ضمن كتلة تيار المستقبل الذي أتمنى له ولرئيسه كل التوفيق. إن الظروف القاسية والأخطار المحدقة التي هددت الوطن لم

النائب حنا أعلن عزوفه عن خوض المعركة الانتخابية


أدلى النائب عبدالله حنا المرشح للمقعد الأرثوذكسي في دائرة عكار ببيان أعلن فيه عزوفه عن متابعة المعركة الانتخابية وقال: “لقد منحتموني شرف تمثيلكم في الندوة النيابية طيلة السنوات الأربع، كنت فيها ضمن كتلة تيار المستقبل الذي أتمنى له ولرئيسه كل التوفيق. إن الظروف القاسية والأخطار المحدقة التي هددت الوطن لم نستطع تجاوزها إلا بثبات مواقفنا وصمودكم، الى أن تم انتخاب فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان على رأس الجمهورية، فأعاد إليها مكانتها وبدأ معه عهد الإصلاح والإنماء”.
وأضاف: “إن التزامي الثابت الدفاع عن قضاياكم والعمل معكم لمصلحة منطقتنا ولبنان ليس مرتبطا فقط بصفتي النيابية. من هنا، وبعد حالة الاصطفاف والانقسام العميق، أجد نفسي خارج هذا السياق، كما ان خدمة أهدافنا تكون في المرحلة الراهنة بالبقاء بينكم وفي صفوفكم، وعلى مسافة واحدة من المتنافسين، لذلك فإنني أعتذر منكم عن متابعة ترشحي، شاكرا دعمكم لي ومتابعا مسيرتي تحقيقا لأهدافنا الوطنية”.
ورأى “ان السابع من حزيران محطة على طريق النهوض بالوطن، وستبقى يدي بيدكم لإنجاح مسيرة العهد بقيادة فخامة رئيس الجمهورية، والى لقاء قريب”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *