الرئيسية » أخبار محلية » الوزير الصفدي أبدى استعداده تقديم كافة التسهيلات أمام المستثمرين
أبدى وزير الاقتصاد والتجارة محمد الصفدي استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات الممكنة أمام المستثمرين، ولا سيما منهم الصينيين. كلام الوزير الصفدي جاء خلال استقباله في مكتبه بطرابلس، وفد مقاطعة

الوزير الصفدي أبدى استعداده تقديم كافة التسهيلات أمام المستثمرين

al safadiأبدى وزير الاقتصاد والتجارة محمد الصفدي استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات الممكنة أمام المستثمرين، ولا سيما منهم الصينيين. كلام الوزير الصفدي جاء خلال استقباله في مكتبه بطرابلس، وفد مقاطعة “هوباي” في الصين مع ممثلين لشركة “تشاينامكس”، في حضور رئيس جمعية الصناعيين السابق جاك صراف، ورئيس غرفة التجارة الدولية وجيه البزري، حيث تم استكمال البحث في التعاون المشترك وآفاق الاستثمار بين لبنان ومقاطعة هوباي في الصين. وأبدى الوفد ارتياحه للنمو الاقتصادي الذي يشجع رجال الأعمال ورؤوس الأموال الأجنبية على الاستثمار في لبنان. وكرر الوفد الصيني دعوة الوزير الصفدي لزيارة مقاطعة هوباي مع وفد من رجال الأعمال للاطلاع عن كثب على مجالات الاستثمار والتعاون المشترك.

وبعد اللقاء، قام الوفد الصيني بزيارة تفقدية إلى معرض رشيد كرامي الدولي، حيث أبدى الوفد اهتمامه مجدداً بدراسة إقامة معرض للمنتجات الصينية في المعرض.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *