الرئيسية » أخبار محلية » انتخاب رؤساء ونواب رؤساء لـ 5 بلديات في عكار
بدأت في سراي حلبا الحكومي عملية انتخاب رئيس ونائب الرئيس لبلديات عكار المنتخبة حديثا وعددها 102 بلدية باشراف قائمقام عكار طوني مخيبر. وقد بلغ عدد البلديات التي انتخبت رئيسا ونائبا للرئيس في اليوم الاول 5 بلديات

انتخاب رؤساء ونواب رؤساء لـ 5 بلديات في عكار

بدأت في سراي حلبا الحكومي عملية انتخاب رئيس ونائب الرئيس لبلديات عكار المنتخبة حديثا وعددها 102 بلدية باشراف قائمقام عكار طوني مخيبر. وقد بلغ عدد البلديات التي انتخبت رئيسا ونائبا للرئيس في اليوم الاول 5 بلديات هي على التوالي:

– بلدية البيرة (15 عضوا) فاز بنتيجة الاقتراع ابراهيم مرعب لمركز رئيس البلدية وطارق احمد الحاج لمركز نائب الرئيس.

– بلدية عندقت (15 عضوا)، انتخبت بالتزكية عمر نظير مسعود لمركز رئيس البلدية ومروان جريج لمركز نائب الرئيس.

– بلدية بيت الحاج (9 أعضاء) انتخبت بالتزكية عبدالرزاق محمد الحاج الكيلاني رئيسا للبلدية ووجيه محمد نبيل الزعبي نائبا للرئيس.

– مجلس بلدية بقرزلا المنتخب حديثا والمؤلف من 15 عضوا، فقد حضر عملية انتخاب رئيس ونائب الرئيس 8 اعضاء أمنوا النصاب وانتخبوا بالتزكية جوزيف داغر رئيسا للمجلس البلدي وبيار عبيد نائبا للرئيس.

– مجلس بلدية فنيدق ( 18 عضوا)، فاز برئاسة المجلس البلدي عبدالاله زكريا بحصوله على 11 صوتا مقابل المرشح المنافس له محمد مصطفى حمود الذي حصل على 7 اصوات. كما فاز بمركز نائب رئيس البلدية محمد علي عياش الذي حصل ايضا على 11 صوتا في مقابل حصول المرشح المنافس له محمود عمار على 7 اصوات.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *