الرئيسية » أخبار محلية » اهالي منجز يكرمون عصام فارس
تسلم مدير اعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية درعا تذكارية من اهالي بلدة منجز عربون شكر وتقدير على هبة فارس بدعم مشروع بناء قاعة وكنيسة في البلدة. ضم الوفد كاهن الرعية الاب سيمون طنوس، المختار طوني انطونيوس ولجنة الوقف وفعاليات من البلدة

اهالي منجز يكرمون عصام فارس

تسلم مدير اعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية درعا تذكارية من اهالي بلدة منجز عربون شكر وتقدير على هبة فارس بدعم مشروع بناء قاعة وكنيسة في البلدة.

ضم الوفد كاهن الرعية الاب سيمون طنوس، المختار طوني انطونيوس ولجنة الوقف وفعاليات من البلدة.

الاب طنوس شكر باسم الوفد  نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس على ما قدمه للبدة وعلى دوره الرائد في عكار وكل لبنان، مهنئا بالتكريم الجديد الذي يقام له في الولايات المتحدة الاميركية.

المهندس عطية رد بكلمة  جاء فيها: “ليس غريبا، أن نلتقي دائما، مع أهلنا في عكار، مدفوعين بإرادة الخير، خصوصا، حين يكون دولة الرئيس عصام فارس هو الراعي المسكون بمحبة هذه المنطقة.

وقال: وليس غريبا، أن يكون الذين بادروا من أهلنا في منجز، إلى وضع إحتياجات قريتهم في عهدة دولة الرئيس فارس عبر مكتبه في عكار، هم اليوم، مكرمين في هذا المكتب مع أنهم أتوا ليكرموا دولة الرئيس بتقديم درعهم التقديري، لمساعدته لهم، وذلك لأن دولته، بمحبته الخالصة لعكار يشكر، بل يكرم، كل من يفسح له، ولمؤسساته الخيرية، والخدماتية، والإنمائبة، دورا في إنجاز ما يعوض حرمان هذه المنطقة وفتح كل آفاق تقدمها وإزدهارها، من هنا بإسم دولة الرئيس فارس، نشكر مختار منجز، ومجلس رعيتها، وكل فرد سعى لنكون اليوم معا في هذا اللقاء الخيَِر. الذي ستنعكس مضامينه إيجابيا على ترسيخ جذور أهلنا في منجز ، هذه البلدة الحبيبة التي أعطت ككل بلدة عكارية للوطن من دون حساب” .

اضاف: “إن تكريمكم اليوم، لدولة الرئيس فارس، يتجانس بصدقه، وعفويته، وتواضعه، مع تكريم مؤسسة دولية هي مؤسسة الشرق الأوسط لإنجازاته التربوية، والثقافية والإنمائية، ويؤكد من جهة ثانية بأن فعل الخير، لا يقيده ظرف، ولا مكان، ولا زمان، لذلك تستمر إنجازات دولة الرئيس فارس، متجاوزة كل الإعتبارات، والظروف المحلية، والإقليمية، والدولية، مفعمة بإرادة الخير، والإلتزام بمصلحة الإنسان في أمنه، وسلامه، وحصانة كرامته أينما كان،مباركة لكم ثمرة مبادرتكم وجهودكم، ومبارك لنا جميعا، التكريم العالمي، المستمر لدولة الرئيس فارس، لأنه تكريم لثقافة المحبة،والسلام، وطمأنينة الإنسان”.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *