الرئيسية » أخبار محلية » بدء العمل بإعادة تأهيل أوتوستراد العبدة – دير عمار
بدأت الورش الفنية المتعهدة مشروع إعادة تأهيل وتعبيد أوتوستراد العبدة- دير عمار العمل على صيانة وصلة الاوتوستراد بدءا من مستديرة العبدة عند المدخل الجنوبي لمحافظة عكار وحتى المدخل الشمالي لبلدتي بحنين والمنية. ويشار

بدء العمل بإعادة تأهيل أوتوستراد العبدة – دير عمار

rueبدأت الورش الفنية المتعهدة مشروع إعادة تأهيل وتعبيد أوتوستراد العبدة- دير عمار العمل على صيانة وصلة الاوتوستراد بدءا من مستديرة العبدة عند المدخل الجنوبي لمحافظة عكار وحتى المدخل الشمالي لبلدتي بحنين والمنية.
ويشار الى ان هذه الخطوة اتت نتيجة سلسلة اللقاءات التي عقدها نواب المنطقة مع المسؤولين المعنيين خصوصا في مجلس الانماء والاعمار واثارتها لموضوع التأخير الكبير الحاصل في انجاز هذا الاوتوستراد.
يشار الى ان هذه الوصلة تعتبر من اهم عقد المواصلات في الشمال كونها طريقا دولية تربط الشمال بسوريا عبر نقطتي العبودية والعريضة وهي في الوقت عينه المعبر الوحيد الذي يربط محافظة عكار بباقي اقضية محافظة الشمال.
ودعا الأهالي الى “إنجاز اعمال اعادة التأهيل بشكل كامل وتعبيد مسربي الاوتوستراد وتخطيطهما وانارتهما كي تليق صفة الطريق الدولية بهذا الاوتوستراد الذي بات معروفا باسم طريق الموت نظرا لمئات حوادث السير المفجعة التي تحصل عليه نتيجة وضعه السيء وتحصد معها عشرات الضحايا سنويا”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *