الرئيسية » أخبار محلية » بلدية تلعباس الغربي تكرم النائب نضال طعمة وطلابه
رعى النائب نضال طعمة " عضو كتلة المستقبل النيابية " حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادات الرسمية في بلدة تل عباس الغربي الذي نظمته البلدية في مبنى عصام فارس البلدي. وتخلله تكريم خاص من المجلس البلدي للنائب طعمة في حضور رياض نادر ممثلا للنائب ا

بلدية تلعباس الغربي تكرم النائب نضال طعمة وطلابه

النائب نضال طعمة يكرم
النائب نضال طعمة يكرم

رعى النائب نضال طعمة ” عضو كتلة المستقبل النيابية ” حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الشهادات الرسمية في بلدة تل عباس الغربي الذي نظمته  البلدية في مبنى عصام فارس البلدي.وتخلله تكريم خاص من المجلس البلدي للنائب طعمة  في حضور رياض نادر ممثلا للنائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس وكاهن الرعية الاب خليل جريج ومدير المدرسة الرسمية فاروق متري ورئيس البلدية امين قاطرجي والطلاب المكرمين واولياءهم .

بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة للطالبة المتفوقة ميرفت عفيف ابراهيم شكرت باسمها واسم زملائها المكرمين رئيس واعضاء المجلس البلدي على التفاتتهم الكريمة والمشجعة.

رئيس البلدية قاطرجي هنا الطلاب المتفوقين ودعاهم الى الارتقاء بجهدهم لبلوغ اعلى مراتب النجاح . محييا النائب طعمة قائلا :

 ما اهون ان نتكلم عنك وما اصعب ان نوفيك حقك ونحن ما عرفناك الا صادقا وفيا وشريفا ابيا وخلوقا نبيلا .. ان لغته المفضلة هي لغة القلب انها المحبة تاخذ بجوارحه فيغدقها على عارفيه لانه كنسي الهوى وسليل الاوادم .خرجت اجيالا واجيال فزرعت فيهم التنشئة الوطنية الصحيحة وغرست في قلوبهم الاخلاق الحميدة . قرعت المجلس النيابي منتصب القامة فنعم الداخل ونعمى للبرلمان . اسال الله ان يجملك بالصبر والتحمل .

 

                                 طعمة

بعد ذلك قدم قاطرجي درعا تكريمية للنائب طعمة الذي القى كلمة قال فيها : ما ابهاكم ايها المتفوقون وانتم تعلنون اليوم انكم جيل العلم التواق الى قداسة الروح لندرك فيكم ومن خلالكم ان وجودنا في هذا المشرق عبق رجاء يطرب انفاس بنيه ويرسم لهم معارج الحق ليسروا الى رحاب الغد الافضل .

واذ هنأ طعمة الطلاب بتفوقهم توجه بالشكر من منظمي هذا اللقاء ومثنيا على كل “الذين تعبوا وضحوا لتمسي الغرسات الصغيرة جذوعا تابى رياح الضغينة وجذورا تنغرس في ارضها لتثمر انتماءها وبهاء هويتها”  .

كما حيا طعمة النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس لما له في تل عباس من عطاءات تشهد لمكانته في قلوب اهلها .

وختم كلمته بالقول : كلنا ننتظر ولادة الحكومة العتيدة برئاسة الشيخ سعد الحريري وكلنا مدعوون كل  من موقعه لان نكون جسر عبور نحو الاخر ورسول سلام وخير عسى اجيالنا تبصر ولادة الدولة العزيزة والقوية والكريمة تحتضن كل ابنائها في حمى الجيش اللبناني الذي اثبت و المؤسسات الامنية الاخرى في اكثر من امتحان دم انهم يقدمون بلحمهم الحي ولا يهونون امام الكرامة الوطنية ويضحون في سبيل عزة وكرامة لبنان ومنعته وكرامة بنيه .

ثم وزع طعمة هدايا رمزية على الطلاب المكرمين الذين تسلموا ايضا  دروعا تقديرية من رئيس البلدية بمشاركة ممثل عصام فارس والاب جريج ومدير المدرسة .

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *