الرئيسية » أخبار محلية » بلدية طرابلس تكرم طلاب معهد الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية
كرّمت بلدية طرابلس طلاب معهد الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية في طرابلس لقيامهم بتنفيذ مشروع "طرابلس مدينة الجداريات" والذي أضفى على هذه المدينة رونقاً خاصاً وجمالية لم تشهدها من قبل نالت اعجاب

بلدية طرابلس تكرم طلاب معهد الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية

كرّمت بلدية طرابلس طلاب معهد الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية في طرابلس لقيامهم بتنفيذ مشروع “طرابلس مدينة الجداريات” والذي أضفى على هذه المدينة رونقاً خاصاً وجمالية لم تشهدها من قبل نالت اعجاب واستحسان أهالي المدينة ومؤسسات وهيئات مجتمعها المدني بكل فئاته وتلاوينه.

الاحتفال الذي أقيم في مركز رشيد كرامي الثقافي والبلدي ( قصر نوفل) حضره الدكتور مصطفى حلوة ممثلاً الوزير محمد الصفدي، رئيس بلدية طرابلس المهندس رشيد جمالي، عميد كلية الفنون في الجامعة اللبنانية الدكتور هاشم الأيوبي، مدير كلية الفنون في طرابلس الدكتور علي العلي، عدد من أساتذة الكلية من مختلف الفروع، وحشد من أهالي الطلاب المكرمين.

وقد أكد الجمالي بأن احتفال اليوم هو مناسبة لتكريم معهد الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية ممثلاً بادارته وطلابه الذين قدموا لمدينة طرابلس أعمال فنية رائعة عبارة عن جداريات وزعت على مختلف شوارع المدينة وساحاتها. وتأتي مبادرة بلدية طرابلس اليوم لتقدير المستوى الفني الرائع الذي أضفى على مدينتنا جمالاً خاصاً وقيمة ثقافية عالية. وأمل الجمالي أن يستمر التعاون بين بلدية طرابلس والجامعة اللبنانية بكل كلياتها ومعاهدها عموماً ومع كليةالفنون الجميلة والعمارة بشكل خاص الذين بدأنا معهم مسيرة فنية وثقافية طويلة لخدمة مجتمعنا وأهلنا في المدينة.

وقد تم توزيع الشهادات التكريمية على الطلاب الذين نفذوا المشروع ، والأساتذة الذين أشرفوا على أعمال الطلاب. كما قدّم الجمالي باسم بلدية طرابلس درعاً تقديرياً للدكتور الأيوبي عربون وفاء ومحبة.

ثم لبى الجميع دعوة بلدية طرابلس للغداء في مطعم حورية البحر في الميناء.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *