الرئيسية » أخبار محلية » بلدية طرابلس تكرم كورال الفيحاء
عقد اجتماع في مبنى بلدية طرابلس ضمّ رئيس اتحاد بلديات الفيحاء الدكتور نادر غزال، رئيسة لجنة انماء السياحة المنبثقة عن مجلس بلدية طرابلس ليلى تيشوري، رئيسة اللجنة الثقافية فضيلة فتال وقائد فرقة كورال الفيحاء المايسترو باركيف تاسلكيان

بلدية طرابلس تكرم كورال الفيحاء

عقد اجتماع  في مبنى بلدية طرابلس ضمّ رئيس اتحاد بلديات الفيحاء الدكتور نادر غزال، رئيسة لجنة انماء السياحة المنبثقة عن مجلس بلدية طرابلس ليلى تيشوري، رئيسة اللجنة الثقافية فضيلة فتال وقائد فرقة كورال الفيحاء المايسترو باركيف تاسلكيان.

جرى خلال اللقاء استعراض لكل الانجازات التي حققها الكورال في الخارج وتحديداً حصوله على المركز الأول في العالم على صعيد فرق الكورال والمركز الأول لأفضل قائد فرقة والتي حققها تاسلكيان نفسه.

وقد عبّر الدكتور غزال عن سعادته وتقديره بالكورال الذي يجمع خيرة شباب وشابات مدن الفيحاء من مختلف الطوائف والمناطق. وأشار الى ان كورال الفيحاء يشكل الصورة المضيئة والحضارية لهذه المنطقة ولذا فهو خير سفير لنا في الخارج. وأكّد استمرار دعم اتحاد بلديات الفيحاء للكورال وقائده على مختلف الأصعدة.

من جهته، هنّأ تاسلكيان الدكتور غزال على منصبه الجديد متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته. مؤكداً تمسك كورال الفيحاء برعاية ودعم اتحاد بلديات الفيحاء له. وقد وعد تاسلكيان الدكتور غزال ببذل المزيد من الجهود لرفع اسم طرابلس ومدن الفيحاء مجدّداً عالياً في كل المناسبات الخارجية.

وفي الختام تمنى الدكتور غزال على المايسترو تاسلكيان تقديم في أقرب فرصة ممكنة، تصوّر عام للمرحلة القادمة والاستحقاقات المختلفة التي تنتظر الكورال في الداخل والخارج.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *