الرئيسية » أخبار محلية » بلدية طرابلس توزع المقاسم الجديدة في خان العسكر الاثنين
تقوم بلدية طرابلس ابتداء من العاشرة من صباح الاثنين المقبل في 9 الحالي، بعملية توزيع المقاسم الجديدة من مساكن ومحلات قائمة في مبنيين على المواطنين المقيمين في خان العسكر من اجل إعادة إسكانهم في المباني

بلدية طرابلس توزع المقاسم الجديدة في خان العسكر الاثنين

تقوم بلدية طرابلس ابتداء من العاشرة من صباح الاثنين المقبل في 9 الحالي، بعملية توزيع المقاسم الجديدة من مساكن ومحلات قائمة في مبنيين على المواطنين المقيمين في خان العسكر من اجل إعادة إسكانهم في المباني المخصصة لهم، ويتوقع ان تنجز عملية إعادة الاسكان خلال ثلاثة ايام.
وتشمل عملية إعادة الاسكان 38 عائلة و32 محلا تجاريا سيتم نقلهم جميعا الى المبنيين الجديدين على مقربة من خان العسكر. وسيلي عملية إخلاء الخان الكبير تسليمه الى المتعهد للشروع في ترميمه من أجل تحويله الى معلم ساحي واقتصادي واجتماعي يساهم في نهوض المدينة التاريخية وتقدمها.
وسيشرف رئيس بلدية طرابلس شخصيا على هذه العملية التي سيتولاها مكتب الارث الثقافي في بلدية طرابلس وعدد من رؤساء الوحدات المعنية في البلدية .
وستقدم بلدية طرابلس الدعم اللازم والتسهيلات التي سيحتاجها المواطنون القاطنون الحاليون في هذا المعلم التاريخي من أجل إنجاز عملية إعادة إسكانهم.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *