الرئيسية » أخبار محلية » بيان نواب لائحة التضامن الطرابلسي
عقد نواب طرابلس اجتماعهم الدوري في المقر المؤقت في فندق كواليتي إن بغياب كل من الوزير محمد الصفدي الموجود خارج لبنان والاستاذ روبير فاضل المعتذر لسبب طارئ

بيان نواب لائحة التضامن الطرابلسي

لائحة التضامن الطرابلسي
لائحة التضامن الطرابلسي

عقد نواب طرابلس اجتماعهم الدوري في المقر المؤقت في فندق كواليتي إن بغياب كل من الوزير محمد الصفدي الموجود خارج لبنان والاستاذ روبير فاضل المعتذر لسبب طارئ.
استعرض المجتمعون الوضع السياسي في لبنان والمنطقة ورأوا أن مصلحة لبنان تكمن في تعجيل تأليف الحكومة، الأمر الذي سيكون من شأنه خلق نوع من الاسترخاء السياسي الذي يساعد البلد على النهوض الاقتصادي والاجتماعي… وأكدوا على ضرورة قيام الجميع بدافع من حس وطني على تسهيل عملية التأليف وخاصة من قبل أولئك الذين شاركوا في التكليف أثناء الاستشارات الملزمة.
وتابع المجتمعون الملفات التي جرى تناولها في الاجتماع السابق وعرض كل منهم ما جرى من متابعة للملفات المكلف بها.
وأجرى المجتمعون اتصالا ً بمعالي وزير الشباب والرياضة طلال ارسلان من أجل وضع طرابلس على خريطة الالعاب الفرنكوفونية التي ستحصل في لبنان، كما ومتابعة مشروع القاعة الرياضية المغلقة في الميناء. وقد أكد الوزير مراجعة الأمر فيما يتعلق بالالعاب الفرنكوفونية لرؤية ما يمكن استلحاقه…كما أكد في اتصال لاحق أن مشروع القاعة المغلقة سيعاود العمل فيه خلال أيام.
وتطرق المجتمعون الى وجوب الاسراع في تأهيل مدخل طرابلس من اتجاه القبة – مشروع النهر وضرورة انجازه قبل حلول شهر رمضان اذا أمكن… وتقرر اجراء اتصالات مع كل من مجلس الانماء والاعمار والمتعهد.
وقرر المجتمعون متابعة مقرراتهم السابقة والملفات التي سبق أن تناولوها وتأجيل الجلسة إلى موعد آخر.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *