الرئيسية » أخبار محلية » تخريج تلامذة سوريين لاجئين في البيرة عكار

تخريج تلامذة سوريين لاجئين في البيرة عكار

 احتفلت مدرسة النور الاسلامية، في بلدة البيرة في عكار، بتخريج تلامذة سوريين لاجئين، في حضور رئيس مجلس ادارة المدرسة الشيخ علاء عبد الواحد وافراد الهيئة التعليمية واهالي التلامذة.

بعد آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، فالوقوف دقيقة صمت “حدادا على ارواح شهداء الثورة السورية”، القى عبد الواحد كلمة شكر فيها “كل من قدم الدعم المعنوي لتأمين استمرار عطاء هذه المدرسة التي وفرت الصفوف والكادر التعليمي لمئات الطلاب السوريين”، وخص بالشكر “شبكة عكار للتنمية” و”جمعية ضوء” و”جمعية التربية الاسلامية”، ومنظمة “save the children” وأصحاب الخير “الذين قدموا كل الممكن بحسب طاقاتهم وامكاناتهم لانجاح العام الدراسي”.

وخاطب الرئيس سعد الحريري بالقول: “كل التحية لك يا دولة الرئيس من كل طفل لبناني وسوري وقفت الى جانبه لأنك رجل اعمار وبناء انسان، ولست رجل حروب وبنادق وخنادق وقتل واجرام، كما هو الحال في ذلك القاتل القابع في دمشق”.

ثم كانت كلمات لكل من المدير الاداري للمدرسة احمد عياش، الهيئة التعليمية القتها مايا دندشي، والمعلمين السوريين ألقاها محمد خلف والطلاب القتها الطفلة راشيل الحسن وتحدثت فيها عن المعوقات والصعوبات التي مرت بها في خلال العام الدراسي. وفي الختام كرم الطلاب المتفوقون وسلموا شهادات تقديرية.

تخريج تلامذة سوريين لاجئين في البيرة عكار
تخريج تلامذة سوريين لاجئين في البيرة عكار

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *