الرئيسية » أخبار محلية » تشييع الشاب فؤاد ساسيين في بينو
تم في بلدة بينو تشييع الشاب فؤاد خالد ساسين ابن العشرين ربيعا الذي قضى في حادث اجتياح شاحنة عددا من السيارت على طريق المدينة الصناعية في مزرعة يشوع يوم الخميس 19/5/2011.

تشييع الشاب فؤاد ساسيين في بينو

تم في بلدة بينو تشييع الشاب فؤاد خالد ساسين ابن العشرين ربيعا الذي قضى في حادث اجتياح شاحنة عددا من السيارت على طريق المدينة الصناعية في مزرعة يشوع يوم الخميس 19/5/2011.

وانطلق موكب التشييع من مدخل البلدة حيث حمل النعش على الاكف وسط زغاريد النسوة ونثر الورود والشرائط البيضاء وصور الفقيد التي ازدانت بها الطريق وصولا الى كنيسة القديس ثاودورس حيث ترأس الصلاة لراحة نفس الفقيد راعي ابرشية عكار وتوابعها المتروبوليت باسيليوس منصور عاونه لفيف من الكهنة، وشارك في الصلاة الى جانب اهل الفقيد،  رياض نادر ممثلا نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس ، وليد الاشقر ممثلا العماد ميشال عون، العقيد الركن ميلاد كنعان ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، آمر فصيلة درك القبيات النقيب فيكتور فاخوري ممثلا اللواء اشرف ريفي، الملازم اول جورج شكور ممثلا مدير عام الامن العام بالانابة ريمون خطار، الملازم عماد عازار ممثلا قائد الدرك صلاح جبر، قنصل البرازيل الفخري شكري مكاري وحشد كبير من ذوي اهل الفقيد واقربائهم ورفاقه واهالي البلدة والجوار.

وبعد الانجيل المقدس القى منصور عظة تقدم خلالها بالعزاء والدعاء والصلاة لاجل والدي الفقيد وشقيقته كي يشدد الرب الله صبرهم  ليتجاوزوا هذه المرحلة على رجاء القيامة ليس في الحياة الابدية فقط بل وعلىالرجاء الذي نملكه ويعزينا ويجعلنا اقوى في احزاننا من الذين لا رجاء لهم… هكذا الانسان الذي يرقد على هذا الرجاء، يدخل، كما يقول الرسول بولس، الى حيث لاتستطيع اي عين بشرية ان تصف ما اعده الله للذين يحبونه وللذين يعيشون له ، وفؤاد رقد على هذا الرجاء متمما واجباته الدينية اي ممتلاء بالايمان بيسوع المسيح…وسيرى ان في تلك الحياة الافضل بالكثير الكثير مما هو على وجه الارض.

بعد ذلك تقبل ذوو الفقيد التعازي في قاعة مخائيل فارس في الكنيسة ثم ووري جثمان الفقيد في الثرى في مدافن البلدة.

 

 

 

 

قتل شخصان في اجتياح شاحنة عدداً من السيارات

وفي التفاصيل، اجتاحت شاحنة ضخمة لصاحبها جورج نعوم 3 سيارات على طريق المدينة الصناعية في مزرعة يشوع ما ادى الى مقتل الشاب فؤاد ساسين (25 عاما)، وكوليت نون (35 عاما)، وإصابة ميشال يمين بجروح بالغة وحالته حرجة.

وافيد ان سائق الشاحنة يحمل الجنسية السورية وكان فقد السيطرة عليها بعد عطل طرأ على المكابح والمحرك سرعان ما أدى الى انزلاق الشاحنة لتصطدم بثلاث سيرات.

وعلى الفور، هرعت سيارات الاسعاف والصليب الاحمر الى مكان الحادث , فنقلت الضحيتين والجريح الى مستشفى سرحال، في وقت فتحت القوى الامنية تحقيقا لكشف ملابسات الحادثة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *