الرئيسية » أخبار محلية » تكريم المسنين لمناسبة الاعياد في الكورة
رعت عقيلة الوزير محمد الصفدي منى حفل تكريم المسنين الذي نظمته "جمعية المسنين" لمناسبة الاعياد، في منتجع الميرامار، في حضور سفير الجزائر ابراهيم بن عودة حاصي، العميد فريد الخوري، عقيلة الوزير

تكريم المسنين لمناسبة الاعياد في الكورة

 رعت عقيلة الوزير محمد الصفدي منى حفل تكريم المسنين الذي نظمته “جمعية المسنين” لمناسبة الاعياد، في منتجع الميرامار، في حضور سفير الجزائر ابراهيم بن عودة حاصي، العميد فريد الخوري، عقيلة الوزير نجيب ميقاتي واصدقاء الجمعية.
بعد النشيد الوطني، عرضت الاعلامية ريما الصيرفي لنشاطات الجمعية التي “وجدت كي تساعد من يحتاج للاهتمام والرعاية من المسنين”، واكدت “ان التقدم في السن هو مجرد تدوين رقمي على الهوية الا ان الشباب ينبع من القلب والروح التي تعكس حب الحياة والتجدد الدائم والنظرة التفاؤلية”.
واوضحت رئيسة الجمعية آسيا قاسم “ان الاحسان والمحبة التي قد نحملها لبعضنا البعض تعكس احترامنا ومحبتنا لله وخضوعنا لتعاليمه، ولا احد يستطيع ان يسيطر على الارض او يحتلها لان الله هو القدير على كل شيء. وتساءلت ماذا قدمنا من خدمات للمسنين في بلادنا خصوصا عندما نقصد المسؤولين المعنيين في بلادنا لمساعدتنا ومشاركتنا في احتفال للمسنين يعتذرون في حين يشاركون في حفلات ترفيهية وغنائيةاخرى، متمنين ان يشعر الجميع في ايام الاعياد مع الاخرين ويهتمون بهم ولو بشكل بسيط”.
واشارت الى “ان الفقر والمرض كالبخور يعيدنا الى حقيقتنا ويقربنا من الله. وتوجهت الحاج بصرخة صامتة لتقديم العون والدعم للمحتاجين والمرضى”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *