الرئيسية » أخبار محلية » تكميلية الشيخطابا كرمت المربي عدنان سعد
كرمت تكميلية الشيخطابا الرسمية ناظر المدرسة المربي عدنان توفيق سعد لبلوغه السن التقاعدية القانونية بعد ان امضى 44 عاما مدرسا في الملاك التربوي

تكميلية الشيخطابا كرمت المربي عدنان سعد

كرمت تكميلية الشيخطابا الرسمية ناظر المدرسة المربي عدنان توفيق سعد لبلوغه السن التقاعدية القانونية بعد ان امضى 44 عاما مدرسا في الملاك التربوي الرسمي.
حضر الاحتفال النائب السابق كريم الراسي، رئيس المنطقة التربوية في الشمال حسام الدين شحادة، افراد الهيئة التعليمية ومدير المدرسة عزت ضاهر الذي نوه بمناقبية “المربي المحتفى به الذي عمل دون كلل او تعب مقدسا رسالته التربوية كمرب للاجيال فكان القدوة في تعبه وجهده ومناقبيته”.
وتحدث شحادة عن “واقع التعليم الرسمي في الشمال وخصوصا في عكار”، لافتا الى “ان ثمة صعوبات لكن وزارة التربية لم توفر اي جهد لتذليل هذه الصعوبات والمضي قدما في سبيل نهوض المدرسة الرسمية”.
بدوره، دعا النائب السابق الراسي الى “بذل كل الجهود لما فيه خير التعليم الرسمي وتوفير كل المستلزمات التي تنهض بهذا القطاع الحيوي والهام في الحياة التربوية”، مثنيا على “جهود المعلمين وتعبهم”، مشيدا بالمربي المكرم “عدنان سعد الذي كان المثال”، املا منه “مواصلة الجهد”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *