الرئيسية » أخبار محلية » جمعية ابداع تكرم المربين المتقاعدين

جمعية ابداع تكرم المربين المتقاعدين

كرمت جميعة “ابداع” للاداب والفنون والعلوم المعلمين المتقاعدين، وذلك ضمن احتفال فني وأدبي حضره النائب نضال طعمة ورئيس دائرة الاوقاف الشيخ

المكرم رؤوف نافع
المكرم رؤوف نافع

مالك جديدة، وممثل عن الوزير السابق يعقوب الصراف، وممثل عن النائب السابق طلال المرعبي، وممثل عن رئيسة المنطقة التربوية في الشمال، وجرى الاحتفال في قاعة مدرسة مودرن سكول بمنيارة.

افتتاحا بالنشيد الوطني وكلمة عريفة الاحتفال دوللي الصراف  ، ثم ألقى رئيس الهيئة الادارية لجمعية ابداع مسعد موسى كلمة أكد فيها ان الجميعة تعمل تحت سقف الوطن بعيدا عن العصبية الطائفية والسياسية، لافتا الى ان هدف الجمعية تكريم المبدعين الذين تخرج على ايديهم رجال علم وفكر ومعرفة وتفوقوا في لبنان وخارجه.

ثم ألقى كلمة المتقاعدين المحتفى بهم المربي رؤوف نافع الذي اكد ان المعلم حمل  على مدى السنين مشاعل التربية والتعليم واضاء الطريق امام الاحبة.

اضاف نافع: نحتفل بعيد مربي الاجيال في ظل اضرابات ترفع راية الحقوق وراية انصاف هذا المعلم الذي يشقى ويمضي زهوة عمره في تلقين الناشئة والاجيال فأقله انصاف هذا المعلم الذي ساهم في بناء المجتمع والوطن حيث لا يستقيم وطن بدون عدالة ولا عدالة حقيقية دون انصاف المعلم والموظف والمتقاعد والمتعاقد..

وتساءل نافع: أليس من حقنا أن ننعم بالهدوء والطمأنينة؟ أليس من حقنا أن ننعم بحياة كريمة؟ أليس من حقنا اصدار قانون ضمان الشيخوخة؟؟

وختم كلامه شاكرا جمعية ابداع املا ان يكون العيد الجميع يحتفل بانجاز حقوق المعلمين والموظفين والمتقاعدين والمتعاقدين..

وفي الختام احيت فرقة التراث الموسيقي العربي حفلا تراثيا شارك فيه الفنانين: هياف ياسين ونسرين حميدان، ايلي شلهوب، فادي سكاف، حسن حسن، ناجي العريضي.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *