الرئيسية » أخبار محلية » حبيب: الجنرال عون محرج أمام جمهوره
النائب خضر حبيب

حبيب: الجنرال عون محرج أمام جمهوره

النائب خضر حبيب

رأى النائب خضر حبيب في حديث لاذاعة “لبنان الحر”: أن “ما قام به رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في جلسة الامس هو “ضربة معلم”، مستغربا “ما يقوم به رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون، إذ إنه في كل مرة يكون هناك جلسة وزراء يهدد بالاعتكاف، وأتى أمس متراجعا عن الاعتكاف بمناسبة الاعياد”، معتبرا أنه “يغطي طبيعة المصالح داخل الحكومة وهو يريد المكاسب الادارية للتيار”، ولافتا إلى أن “عون بموقف حرج امام جمهوره لانه في كل مرة يهدد بانسحابه من الحكومة، ثم يتراجع”.

واعتبر حبيب أن “اصرار الاكثرية على الإبقاء على الحكومة هو لأسباب ليس لها علاقة بالداخل اللبناني”، مشيرا إلى أن “ما حصل أمس يدل على أنه لا قواسم مشتركة بين أفرقاء الحكومة”.

وأشار إلى أنه “مما لا شك فيه بما يتعلق بحديث الرئيس السوري بشار الاسد لمجموعة الـ “آي بي سي” أنه يبدو أن هناك ارتباكا بصفوف القيادة السورية بسبب التظاهرات التي تحصل كل يوم”.

وقال: “اللافت أن الخارجية السورية نفت ما قاله الاسد رغم أن حديثه كان واضحا”، معتبرا أن “الامر بغاية البساطة ان يقول انه لم يصدر الامر، وان كان صحيحا (أنه لم يصدر الأوامر) فهذا يعكس أنه غير قادر على ادارة الامور في الداخل السوري”، داعيا “القيادة السورية إلى التوجه الى الجامعة العربية وتطبيق المبادرة بعيدا عن لعبة الوقت التي يستعملها النظام دائما”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *