الرئيسية » أخبار محلية » حبيش: الحكومة تشارك بهدر دماء اللبنانيين

حبيش: الحكومة تشارك بهدر دماء اللبنانيين

شدد عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش على ان الحكومة تشارك بهدر دماء اللبنانيين وتشارك بالاعتداء على كرامتهم، مطالباً الجيش بجماية الحدود اللبنانية ـ السورية.

النائب هادي حبيش

وقال حبيش في حديث الى اذاعة “صوت المدى”: “في عكار يوميا هناك جرحى تدخل عبر الحدود ويوميا يدخل الجيش السوري الى داخل الاراضي اللبنانية يخطف ويرحل ويوميا هناك احداث على الحدود. هذا الموضوع كيف يضبط؟. يضبط من خلال قرار سياسي من الحكومة اللبنانية بضبط الحدود مع سوريا”.
وسأل: “هل البديل يكون في ترك الحدود بين لبنان وسوريا سائبة وتعريض اللبنانيين يوميا لللقتل والاعتداء من الجيش النظام السوري او من قبل عصابات؟”.
اضاف: “برأيي ان هذه الحكومة تشارك بهدر دماء اللبنانيين وتشارك بالاعتداء على كرامتهم من خلال عدم اتخاذها اي قرار. اعتقد ان هذا الحكومة إما هي قمة الغباء في الحكم ويجب ان ترحل بشكل سريع، او انها متواطئة مع المؤامرة التي تريد ان تخرب لبنان وبالتالي عليها ايضاً ترحل بسرعة”.
وشدد حبيش على وجوب ان “يحمي الجيش اللبناني الحدود اللبنانية ـ السورية لكي ننتهي من قصة الخطف الذي يحصل”.
على صعيد آخر ورداً على سؤال عن مطار القليعات، قال حبيش: “البعض يربط مطالبتنا باعادة تشغيل مطار القليعات بالثورة السورية. في العام 2005 لم يكن هناك ثورة سورية وكنا نطالب بفتح المطار لانه يعد مرفقاً حيوياً للمنطقة. كان هناك قرار سوري بعدم فتح المطار وعندما خرجوا طالبنا باعادة فتح المطار. الموضوع لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بالثورة السورية”.
وفي ما يتعلق بقضية العمال المياومين، قال حبيش: “الوزير جبران باسيل لا يحسن الآداء بمسألة تسويقه للقضية وهو استفزازي بطريقة معينة مع العمال

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *