الرئيسية » أخبار محلية » حبيش: بكركي مظلة الجميع
النائب هادي حبيش

حبيش: بكركي مظلة الجميع

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش ان “بكركي هي مظلة الجميع”، ورأى ان “مواقف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أعادت قوى 8 آذار

النائب هادي حبيش

إلى بكركي”.

وقال حبيش في حديث الى اذاعة “صوت المدى” اليوم: “إن الفريق المسيحي في قوى 14 آذار لا يتخذ موقفا ضد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، ونحن لا نزال نقف بجانب الكنيسة المارونية، وبالتالي إذا كان هناك من تمايز في بعض المواقف السياسية فهذا لا يعني مقاطعة فريق 14 آذار للكنيسة المارونية”.

وقال: “كلام جعجع على البطريرك الراعي فيه ايجابية كبيرة. ونحن نرى ان هناك قيادات مارونية ومسيحية في قوى 8 آذار، لطالما انتقدت البطريرك الماروني السابق نصرالله صفير، تقف اليوم بجانب بكركي وتدافع عنها. الإيجابية في كلام جعجع أنها أعادت قوى 8 آذار إلى بكركي”.

أضاف: “وقوفنا بجانب بكركي تاريخي، وإذا كان لدينا اي موقف معين في السياسة نختلف فيه مع غبطته فهذا لا يدفعنا الى الخروج عن طورنا في الكلام على غبطة البطريرك او على الكنيسة المارونية، فالكنيسة هي مظلة الجميع”.

وعن مقاطعة مسيحيي 14 آذار لقداس عيد البشارة في بكركي، قال حبيش: “لم يجر أي اتصال للتنسيق بيني أو بين أي شخصية في 14 آذار لمقاطعة هذا القداس”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *